الكثير منا دائما ما يحتار ما بين أفضل المتصفحات عند بداية استخدامه للانترنت وغالبا ما يكون هذا لصالح الانترنت اكسبلورر حيث انه هو المتصفح المبدئي للويندوز ولكنه سرعان ما يتمني لو أنهه يغير الي متصفح اسرع وأأمن وبه مميزات وامكانات أكبر و اعلي وهذا هو موضوعنا اليوم.

اشتدت المنافسة بين المتصفحات ولعل من أبرزها هو متصفح موزيلا فايرفوكس 2010 و 2011 والذي استطاع ان يجذب اليه الكثير من المستخدمين العرب والاجانب وفي كل أنحاء الدنيا. ولعل من أهم ما يميز برنامج ومتصفح موزيلا فايرفوكس أو كما يكتبه البعض بدون حرف الالف ليصبح برنامج ومتصفح فيرفوكس 2010 و 2011 من أهم ما ميزه هو كثرة الامكانات والخيارات الموجودة بهذا البرنامج الرائع متصفح فايرفوكس عربي الجديد 2010 و 2011




السرعة أيضا كانت من أهم عوامل نجاح برنامج متصفح موزيلا فايرفوكس أو فاير فوكس عربي الجديد 2010 و 2011 هذا بالاضافة للامان الذس يشعر به المستخدم اثناء تصفحه لمواقع الانترنت باستخدام برنامج متصفح موزيلا فايرفوكس عربي الجديد 2010 و 2011. كما استطاع هذا المتصفح العملاق موزيلا فيرفوكس فايرفوكس ان يبهر مطوري المواقع و المبرمجين بأنه مصدر مفتوح فيمكن لاي مبرمج بعمل اضافات للمتصفح لتسهيل أوامر معينه يقوم بها المستخدم.

وبالطبع فمتصفح موزيلا فاير فوكس فيرفوكس عربي الجديد هو متصفح غني عن التعريف ويمتاز بالبساطة والسهولة ويعتبر من أقوي المنافسين للإنترنت اكسبلورر . ويمكن لهذا البرنامج الرائع فيرفوكس عربي الجديد أن ينظم الصفحات عن طريق نفس النافذه كما يدعم نظام الخلاصات لتصلك اخر الاخبار هذا بالاضافه الي ما ذكرناه سابقا عن الاضافات مثل اضافات الطقس وتغيير الالوان ولا يخفي علي احد أنه يتوافق مع كل انظمة التشغيل وعلي رأسها الويندوز.


من هنا


مع تمنياتي بالاستمتاع بخصائص ومميزات برنامج متصفح موزيلا فايرفوكس عربي الجديد 2010 و 2011

تعليقات فيس بوك facebook
شاهد ايضا