قامت مايكروسوفت باطلاق النسخة النهائية من انترنت اكسبلورر 9 الذي يتميز بسرعتة وخفته بالاضافة لتغيير تصميم الواجهه لتكون اكثر جمالا .. كما قامت مايكروسوفت باعادة هندسة محرك البحث ليكون متوافق مع معايير البحث بشكل اكثر دقة .


المحزن هنا ان مايكروسوفت منعت اصحاب الانظمة القديمة من الاستفادة من هذا المتصفح وجعلته فقط لاصحاب الانظمة فيستا و يندوز 7 فقط .

ادخلت شركة مايكروسوفت العديد من التحسينات على متصفح انترنت اكسبلورر 9 لزايدة سرعة التصفح, لكن الجديد (new) ان الشركة تقول ان متصفحها هو الاقل استخدام للطاقة, لتخلق بهذا منافسة جديد (new) بين المتصفحات على استهلاك الطاقة.

فقد اعلنت شركة Microsoft ان متصفح IE9 هو الاقل في استهلاك الطاقة مقارنة بالمتصفحات الاخرى, حيث اخضعت الشركة المتصفحات للعديد من الاختبارات على جهاز Intel يعمل بنظام تشغيل Windows 7 و كانت النتائج كلها لصالح متصفح انترنت اكسبلورر 9 ثم Firefox 4 و في الاخير كان متصفح Opera 11.

استخدمت مايكروسوفت مسرع الرسومات FishIE Tank بدلا من Adobe Flash المستخدم في معظم المتصفحات, بهذه النتائج سيساعد متصفح IE9 المستخدمين في الحفاظ على بطاريات الحاسب الالى لفترة اطول, فلم (Film) يعد الهاردوير هو المتحكم الوحيد في استهلاك الطاقة بل ايضا التطبيقات يمكنها فعل ذلك.



التحميل من هنا


ljwtp hkjvk h;sfg,vv متصفح انترنت اكسبلورر 9 للاكسبي لويندوز اكس بي

برامج (software) 2012

تعليقات فيس بوك facebook
شاهد ايضا