ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة إلا بالله , اللهم إني أسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى تنبيه مهم للغاية : يمنع منعا باتا طرح أي مواضيع (منقولة أو مكررة) أو طرح موضوع يحتوي على ( كراك باتش سيريال كيجن فك وكسر حماية برامج مكركة ) أو مواضيع تحتوي على ( اختراق فك شفرات سرقة باسوردات ) وأي  (مواضيع تنتهك الحقوق الملكية والفكرية) ومخالفة ذلك تودي الى ايقاف العضوية وحذف المواضيع

views : 13359
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 8 من 17

درس لكل المبتدئين الذين ينون التهكير

الصورة الرمزية ارشيف
    ارشيف غير متصل صعب اننا نوصفه
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات

بسم الله الرحمن الرحيم

((هذا الدرس لكل المبتدئين الذين ينون التهكير))و ((طرق الحمايه للمبتدئين))

على بركة الله نبدأ

اول شي نبدأ بأساسيات التهكير

1:يجب ان يكون عندك كل البرامج اللازمه للتهكير وهي:

(أ)برنامج الهاك تاك وهو ممتاز للمبتدئين

وهذي وصلة التحميل والشرح

((http://www.arabsmag.com/vb/showthre...s=&threadid=408))

وبرنامج السب سفن بعد ماتتعمق بالتهكير وتكون حاس انك فهمت التهكير

وأفضل برنامج بالسب سفن هو السب سفن جولد

وهذي الوصله لتحميله

((http://portwolf.hack3r.com/zips/sub72.1gold.zip ))

برامج السكان وافضل برنامج هو

((سوبر سكان))و ((x-netstat))

والأن نبدأ بالشرح كيف تتم طريقة الأختراق

كيف يتم الاختراق؟

اختراق الأجهزة هو كأي اختراق آخر لشيءٍ ما.. له طرق وأسس يستطيع من خلالها المخترق التطفل على

أجهزة الآخرين عن طريق معرفة الثغرات الموجودة في ذلك النظام.. وغالباً ما تكون تلك الثغرات في

المنافذ (Ports) الخاصة بالجهاز... وهذه المنافذ يمكن وصفها بأبسط شكل على أنها بوابات للجهاز على

الانترنت.. على سبيل المثال: المنفذ 80 غالباً ما يكون مخصصاً لموفر الخدمة كي يتم دخول المستخدم

الانترنت وفي بعض الأوقات يكون المنفذ رقمه 8080 ... هناك طرق عديدة للاختراق أبسطها والتي يمكن

للمبتدئين استخدامها هي البرامج التي تعتمد نظام (الزبون/الخادم) (client/server) حيث تحتوي على

ملفين أحدهما Server يرسل إلى الجهاز المصاب بطريقة ما، والآخر Client يتم تشغيله من قبل المخترق

للتحكم في الجهاز المصاب وعند تشغيل ملف ال Server من قبل المُختَرَق يصبح الكمبيوتر عرضة للاختراق

حيث يتم فتح أحد المنافذ (Ports) وغالباً ما يكون البورت 12345 أو12346 وبذلك يستطيع الاختراق

ببرنامج مخصص لذلك كبرنامج NetBus أو NetSphere أو BackOrifice ويفعل ما يحلو له. كما يستطيع

أشخاص آخرون (اضافة الى من وضع الملف في جهازك) فعل نفس الشيء بك حينما يقومون بعمل مسح للبورتات

(Port Scanning) فيجدون البورت لديك مفتوح.. هذه الطريقة التي ذكرتها هي أبسط أشكال الاختراق،

فهناك طرق عديدة تمكن المتطفلين من اختراقك مباشرة بدون إرسال ملفات! لدرجة أن جمعية للمقرصنين في

أميركا ابتكرت طريقة للاختراق متطورة للغاية حيث يتم اختراقك عن طريق حزم البيانات التي تتدفق مع

الاتصالات الهاتفية عبر انترنت فيتم اعتراض تلك البيانات والتحكم في جهازك

كيف تواجه الاختراق؟

يجب أن تعرف في المقام الأول أنك مادمت متصلاً على الشبكة (Online) فأنت معرض للاختراق في أي وقت

وبأي طريقة كانت وقد يستهدفك أحد المخترقين (الهاكرز) لسبب ما أو عشوائياً حتى، وربما يكون هذا

الهاكر خبيراًَ (Expert) فيمكنه اختراقك بحيث لا تحس بما يفعله تجاهك!! وعلى هذا فأفضل طريقة هي

عدم وضع أشيائك الهامة والخاصة داخل جهازك كرقم بطاقة الإئتمان أو أرقامك السرية، وهناك طريقة أفضل

وهي استخدام جهاز خاص للاتصال بالانترنت فقط لا يحتوي على معلومات هامة، وان كانت هذه الطريقة

مكلفة بعض الشيء ولكن للضرورة أحكام. هناك برامج مضادة للاختراق ولكن عموماً فهي ليست مضمونة تماماً

ولكن لا مانع من استخدامها حيث ستفيدك في التخلص من بعض الهاكرز ولكن ليس الخبراء منهم.. بالنسبة

للبرامج التي ذكرتها في البداية والتي تخترق عن طريق إرسال ملف تجسس كملفات (Patch) فلا داعي

للخوف منها طالما كنت تمتلك برنامج مضاد جيد للفيروسات كبرنامجي (McAfee Virus Scan Last Update)

أو(Norton AntiVirus 5.0 Last Update ) هذولي البرنامجين يؤمنان حماية من ملفات التجسس ويعتبرانها

فيروسات لذلك إذا وجد مثل هذه الملفات يقومان بتحذيرك على الفور.. هناك برامج أخرى مخصصة للحماية

من الهاكرز فقط كبرنامج LookDown2000 أو NetBuster أو IntruderAlert'99.

وتقبلوا تحياتي.

جاك.

تعليقات فيس بوك facebook
    للاهمية لكل القراء الاعزاء جميع المواضيع تحت هذا الاسم (( ارشيف )) هي مواضيع تخص الاخ جاك والاخت sweet heart
    ( كيتي ون سابقا )

الصورة الرمزية شمعة الأمل
    شمعة الأمل غير متصل صعب اننا نوصفه
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    مشكوووررر كثييير جاك على برامج الهكر وعلى طريقة الحمايه منه

والله يعطيك العافيه

تحياتي
    شمعةالأمل
    هكذا هو الحزن حين يجتاحنا .. وهكذا هي الجراح حين تعتلج بأضلاعنا تلتف حولنا كلون الشفق الدامي حين يلتف بالكون ..
    فلا تدري هل تبكي الجرح النازف من أمل مذبوح بأعماقك .. أو الحلم الضائع في أيام غربتك .. أو الألم الذي ينثرنا في أيام بؤسنا وشقائنا ...

الصورة الرمزية ارشيف
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    هلا فيكي أختي شمعه الأمل

ويعطيكي العافيه على المشاركه

تقبلي تحياتي.

جاك.
    للاهمية لكل القراء الاعزاء جميع المواضيع تحت هذا الاسم (( ارشيف )) هي مواضيع تخص الاخ جاك والاخت sweet heart
    ( كيتي ون سابقا )

الصورة الرمزية ][&][البرنس][&]
    ][&][البرنس][&] غير متصل يحضر الماجستير بالشغب
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    هلا واخوي جاك يعطيك الف عافيه على ماقدمته

لايكون انت من شله الهكر...؟ :D اعترف

والله انه لي قصه مع عمليه اتهكير

تقريبا لي سنتين ولله الحمد ماهكرت ولا فكرت اني اهكر لانه صار لي موقف والله حسيت بالذنب ومن بعدها ولله الحمد تركت التهكير الى الان

في البدايه كنت اتعلم على برنامج الهاك اتاك وكان مره سهل
    تعلمته على جهازي يعني دخلت على جهازي وطقطقت فيه الين اتقنت البرنامج وبعدها استخدمته على خلق الله في الانترنت
    ولكن اخوكم في الله دلخخخخ في بدايه الامر واعتقد انه لازال دلخ ;)
    نسيييييييت احذف الباتش من جهازي:rolleyes: خخخخخخ
    المهم مادريت الا والجهاز يفتح السي دي ويقفل ويلعب في الكمبيوتر المهم من بعدها فورماااااات

هذي تجربتي مع برنامج الهاك اتاك

ثم تطورنا الى برنامج السب سفن
    ونفس الطريقه تعلمته على جهازي وزرعت السيرفر بالجهاز وفصلت الانترنت وتعلمته الى ان اتقنته
    وبعدها ادهرت على خلق الله في الانترنت بس المره هذي قبل مادخل الانترنت حذفت الباتش :D

المهم الموقف الي خلاني اترك عمليه التهكير هو موقف صار لي تقريبا قبل سنتان او سنتين .؟ << كسلان في اللقه
    المهم

كان الوقت تقريبا الساعه 11.30 بالليل وانا احوس في البرنامج طحت في واحد ضعيف مسكين ودخلت في جهازه من الساعه 11.30 الى الساعه 2 وانا اتنقل من ملف الى ملف

واي صوره اشوفها عنده اسحبها عندي بالجهاز (( طبعا ماقدر اشوف وش الصوره الا بعد ماحملها او اني افتحها ))
    طبعا انا علشان الوقت اخذت انزل الملفات والصور عندي ثم بعدين كون فاضي لها واشوفها وهي بالجهاز عندي
    المهم
    بعد ماطلعت من جهازه فتحت الملفات الي عنده وشفت الصوره..؟

والله ثم والله اني من بعد ماشفتها حسيت بالذنب كانت الصور صور خاصه له هو ولزوجته ولاهله:rolleyes:
    بعدها شغلت الانترنت ودخلت على نفس الجهاز وسويت محادثه معاه وقلت له بما يجب ان يفعه ثم قلت له انا راح احذف لك الباتش من الجهاز وفعلا حذفت الباتش .

ومن ذلك الوقت الى الوقت هذا وانا ماستخدمت اي برنامج للهكر ولا فكرت استخدمه
    بالرغم من انه كان عندي سيرفر ( باتش ) خاص بالسب سفن ، اي برنامج للحمايه مايقدر يطلعه ولا يقدر يكتشفه.
    وكان عندي ( ولا زالت عندي ) برنامج تفك الباسورد على السيرفر
    يعني لما تلقى لك ضحيه وتبغى تدخل على جهازه في بعض الاحيان يكون على السيرفر باسورد مايقدر يخش على الجهاز الا الي يعرف الباسورد
    خخخخخخخخخخخ انا كنت افتحها عن طريق البرنامج
    يعني كنت مدهر في ايامها
    بس الحمد لله التفتنا الى برنامج السويش ونسينا كل شيئ

الا تبون انزل لك برامج الي تفك الباسورد:D

تقبلو تحياتي

ومشكوووووووور اخوي جاك على هذا الموضوع
    ولا تخافون مني ترى انا طيب ونسيت التهكير ولا اعرف شيئ في البرنامج الا الاسم والشكل بسسسس

سي يوووو

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

الصورة الرمزية ارشيف
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    هلابك أخوي البرنس

وما عليك دامك نسيت تحذف الباتش :D:D:D:D

محد رايح يخاف منك ;);)

يعطيك العافيه أخوي ,,, وتقبل تحياتي.

جاك.
    ( كيتي ون سابقا )

شهيد الرمش غير متصل يمون على المشاغبين والمشاغبات
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    هلا والله اخوي جاك ياهووووووووووه وش جالس اتسوي هنا

تعلم الطلاب التهكير والله من جد مدرسة مشاغبين هههههههههههههههههههه

يعطيك الف عافيه على المجهود المبذول

ولا تحرمنا من مواضيعك الجميله

تقبل تحياتي

شهيد الرمش

الصورة الرمزية ارشيف
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    هلا فيك والله أخوي شهيد الرمش

ومشكور يالغالي على ردك الجميل

تقبل تحياتي.

جاك.
    ( كيتي ون سابقا )

zXc
    zXc غير متصل جاي معه ملفه
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    مشكور على الدرس

ولكنه للمبتديئين بقوة

ي اخ البرنس قلتلنا قصة حياتك وعرفنا انك خطير

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

مواضيع على تشابه