views : 13401
النتائج 1 الى 6 من 6

برنامج FLV Player هذا البرنامج جميل جدا لتشغيل الافلام ومقاطع اليوتيوب

السلام عليكم هذا برنامج صغير مررة حجمة :499 KB . تقدر من خلالة تشغل مقاطع يوتيوب ولا تحكم عليه من صغر حجمه المثل يقول: الصغير ضرير

  1. #1
    عاش الصمت ق غير متصل يطلع بدون استئذان
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    الجنوب وياعيني على اهل الجنوب ☻☺
    المشاركات
    321
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    7

    حصري برنامج FLV Player هذا البرنامج جميل جدا لتشغيل الافلام ومقاطع اليوتيوب

    السلام عليكم
    اقسام الارتكل
    كمبيوتر حاسب تعريفات قطع صيانة اجهزة PC Computer Hardware
    تحميل برامج تنزيل برنامج Programs Software Download

    هذا برنامج صغير مررة


    وظائف عمل شاغرة خالية فرص وظيفة
    حراج انترنت مستعمل جديد بيع شراء Sale Buy

    حجمة :499 KB .

    تقدر من خلالة تشغل مقاطع يوتيوب ولا تحكم عليه من صغر حجمه
    المثل يقول: الصغير ضرير


    للتحميل
    http://www.mzaeen.net/dldwKe21876.zip.html



    ملاحظة : تقدر ايضا تشغل مقاطع يوتيوب عن طريق الريل بيلر بشرط انه يكون اصدار 11 وكامل

    وارجو الرد

    تعليقات فيس بوك facebook
    شاهد ايضا


  2. #2
    عاش الصمت ق غير متصل يطلع بدون استئذان
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    الجنوب وياعيني على اهل الجنوب ☻☺
    المشاركات
    321
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    7

    رد: برنامج FLV Player هذا البرنامج جميل جدا لتشغيل الافلام ومقاطع اليوتيوب

    مافي ردود
    الله يسامحكم والله لو انا ادري ما تعبت نفسي وحطيته
    على كل حال مو بالغصب تردون
    طيب على الاقل قولو ما اعجبنى عشان ارتاح
    و اريحكم كمان

  3. #3
    pips غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    6
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    0

    رد: برنامج FLV Player هذا البرنامج جميل جدا لتشغيل الافلام ومقاطع اليوتيوب

    تشكر ياغالي

  4. #4
    pips غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    6
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    0

    رد: برنامج FLV Player هذا البرنامج جميل جدا لتشغيل الافلام ومقاطع اليوتيوب

    بس مش عارف اشغلة ممكن تعرفني طريقة تشغيلة والف الف الف الف شكر

  5. #5
    عاش الصمت ق غير متصل يطلع بدون استئذان
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    الجنوب وياعيني على اهل الجنوب ☻☺
    المشاركات
    321
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    7

    رد: برنامج FLV Player هذا البرنامج جميل جدا لتشغيل الافلام ومقاطع اليوتيوب

    طرقة تشغيله ..... اي فيديو اختر فتح باستخدام ... وتلقا البرنامج


    ومشكورين على المرور

  6. #6
    مارو مول غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    2
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    0

    نط رد: برنامج FLV Player هذا البرنامج جميل جدا لتشغيل الافلام ومقاطع اليوتيوب

    هلا والله ومليون غلا تو مانور المنتدى مشكوور والله يعطيك الف عافيه


برنامج FLV Player هذا البرنامج جميل جدا لتشغيل الافلام ومقاطع اليوتيوب


الدورات التدريبية جامعة نجران
يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook