views : 9649
النتائج 1 إلى 6 من 6

اعمل من خلال النت من بيتك وبراتب مغري

  1. #1
    mohanad_kig غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    ابو ظبي
    المشاركات
    1
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    0

    حصري اعمل من خلال النت من بيتك وبراتب مغري


    اخواني واخواتي اتمنى لكم الفائدة مثلي
    الموضوع: اعمل من بيتك من خلال شبكة الانترنت
    تعريف
    نتمنى ألا تتابع القراءة إلا إذا كنت مهتما حقيقيا و جادا برغبتك في العمل، نحن نقدم فرصة عمل بدوام كامل أو جزئي, يمكنك العمل من البيت, مطلوب منك أن يكون بحوزتك جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت وأن تكون على معرفة بأبسط المبادئ في استخدام الإنترنت والبريد الالكتروني.
    بالنسبة للراتب بمجموعه الكامل عائد إليك, أنت من يحدد الراتب الذي تصبو إليه, لأنك أنت الذي ستطلق مشروعك, ليس هناك حد يقف عنده راتبك, ما ستراه سيقدم لك مشروع عمل مربح جداً بحيث يستطيع أي شخص جني دخل مذهل حتى من البيت.
    هذه فرصة عمل من خلال الإنترنت بسيطة جداً للتعلم, وهي صممت خصيصاً لتقدم بواسطة أي شخص في أي مكان في العالم, كل ما تحتاجه هو معرفة أبسط المبادئ في استخدام الإنترنت والبريد الالكتروني, لا يتطلب مقدرة في المبيعات لتحقق النجاح في هذا البرنامج, جميع العمل مكمل بطريقة عملية من خلال البريد الالكتروني الخاص بك.
    سوف تصلك تعليمات كاملة وواضحة, وسنكون دوماً موجودين لمساعدتك والإجابة على جميع تساؤلاتك, هذا عمل من البيت حقيقي... هذه ليست رسائل متسلسلة, أو لعبة المال, أو تسويق متعدد المستويات (MLM), إلى آخره. هذا عمل قانوني كامل يحقق دخل يتراوح ما بين 700 إلى 1000 دولار أمريكي شهرياً من خلال العمل بدوام جزئي فقط (ما يقارب 5 إلى 10 ساعات أسبوعياً).
    الراغب في العمل بدوام كامل (حوالي 30 ساعة أسبوعياً) يستطيع أن يجني دخلاً مربحاً يقارب 3000 دولار أمريكي شهرياً.
    إرشاد
    شكراً لك على اهتمامك في مشروعنا المبتكر المبني على أساس الإنترنت.
    هذا المشروع صمم خصيصاً ليعاد عرضه وتقديمه من خلال أي شخص في أي مكان في العالم ويملك كمبيوتر متصل بالإنترنت, أنت بحاجة فقط لاستعمال البريد الالكتروني, 100% من القدرات التسويقية غير مطلوبة لتحقق النجاح الكامل في هذا البرنامج, كل الأمور مكملة من خلال إجراءات وتعليمات بسيطة لوضع إعلان بسيط وإدارة الرسائل الواردة إلى البريد الالكتروني.
    يسعدنا أن نقدم لك أبسط طريقة ستراها في حياتك لجني أرباح كبيرة من خلال الإنترنت, بعد أعوام طويلة قضيناها في البحث عن فرصة عمل حقيقية ومربحة من خلال الإنترنت أخيراً وجدنا الطريقة الوحيدة التي تعمل كما يجب.
    كما تعرف, برامج كثيرة سابقة تتطلب كماً هائلاً من القدرات التسويقية والتجارية, وهي عادة صعبة إلا بالنسبة لشخص مطلع إطلاعاً كاملاً على التسويق, أو أن يكون رجل مبيعات قوي جداً قادر على دفع رسوم كبيرة جداً, وكل ذلك يتطلب دافعية شخصية قوية.
    هنالك عشرات الآلاف من البرامج والمنتجات المغرّرة والمغشوشة والمعقدة, كلها تسعى إلى البيع ولفت الانتباه في دوامة الإنترنت الكبيرة, إثارة أي نوع من الانتباه للربح حسب قدراتك الخاصة في هذه الدوامة مثل أن تنصب خيمة وسط عاصفة.
    كما ترى, نحن نعرف كم من فرص تعزيز مثل هذه المبيعات خابت ولم تثمر شيئاً.
    ولسهولة هذا البرنامج المطلقة, وقوته المضاعفة, وعدم وجود رسوم اشتراك مسبقة, فهو ناجح جداً!
    لم نرَ من قبل مثل هذا البرنامج فهو يبيع نفسه بنفسه.
    هنا نسرد لك إثبات عمل المشروع:
    1: يعطيك مستضيفك حق إعادة بيع منهاج العمل في الإنترنت, و الذي يمكنك من استخدام قدرات الانترنت لصالحك لتحصيل أعلى الأرباح و اكبر الثروات، من خلال سلسلة كيفية تحقيق الربح, الذي يباع بقيمة عالية جداً أنت تقررها, بإمكانك بيعها في الإنترنت بمبلغ 20 دولار أمريكي للفرد الواحد شهرياً, بينما أنت تدفع لمستضيفك 2 دولار أمريكي فقط لا غير لمرة واحدة
    2: يقدم لك مستضيفك جميع أدوات التسويق الفعال, أدوات ومعلومات للبدء بمشروعك.
    3: نحن نساعدك للبدء في مشروعك مجاناً دون إلتزامات, حتى تقرر إذا كنت تحقق نجاحاً ومالاً كافياً في هذا البرنامج, و لكن يستلزم عليك دفع رسم مقداره 2 دولار أمريكي فقط لا غير لمرة واحدة, وهو نفس الشيء بالنسبة للزبائن الذين سيشترون منك, بفارق بسيط وهو أنك تقرر مقدار الرسم المدفوع من زبائنك لك, وهي 100% لك.
    4: أنت فقط محتاج لشخص واحد يشتري منك البرنامج لتغطي التكاليف لهذه الدورة التدريبية حتى تكون قد استرديت نقودك بالكامل و بدأت بالربح الفعلي
    5: سنريك طرق مثبتة للحصول على 50 زبون أو أكثر لشراء هذا البرنامج المذهل, وتركك مع ربح مقداره 100 دولار أمريكي في الشهر الأول من عملك و أكثر.
    6: سنريك كيف؟ وأين؟ تضع إعلاناً بسيطاً, حيث ستحصل على مئات الإستجابات, وهو ما سيترجم لاحقاً بشكل سريع إلى عدد كبير من الزبائن الذين سيدفعون لك (بدون قدرات تسويقية من قبلك).
    وقد أرسلنا لك في نهاية هذه الرسالة نص (رسالة نية) وهي رسالة لتأكيد إهتمامك بالعمل بعد أن قرأت ما سبق, من فضلك إملأ رسالة النية وأعد إرسالها لنا, بعدها سنرسل لك كافة التفاصيل اللازمة للتواصل مع فريق عملنا لإتمام العملية و المباشرة في عملك الشخصي
    هذا أسهل وأروع مشروع لتحقيق الربح من خلال الإنترنت يمكن أن نراه في حياتنا, وهو قابل للتطبيق من قبل أي شخص في أي مكان, وهذا هو جمال المشروع.
    العمل المربح من الإنترنت...
    ألان ج. كتب يقول: "عندما وصل برنامجكم إلى البريد الالكتروني الخاص بي, كنت غارقاً في الديون وفي محن مالية كبيرة, لم يكن هناك مخرج غير الهروب من الواقع, حقيقةً لم أعرف أي اتجاه أسلك, إقترب قسط القرض الذي أخذته, والتراجع هنا صعب, مدير البنك الذي أتعامل معه أوقف جميع بطاقاتي ودفتر شيكاتي وحجز على سيارتي, تلك كانت القشة التي قسمت ظهر البعير, قررت المقاومة وتجاهل جميع التشاؤمات, وذهبت لأجل هذا البرنامج، شيء داخلي حثني على تجربته, ذلك كان أفضل قرار اتخذته في حياتي, الآن أنا مؤمّن مادياً والبنك الذي أتعامل معه سعيد لأني لا زلت أتعامل معه وخرجت من ضائقتي المالية.


    "من يحتاج البنك مع هذا البرنامج"؟
    من الواضح أنك ستحتاج البنك فقط لتضع مالك فيه, ليس هذا فقط, لكنه يساعدك في تحصيل المال الذي تربحه.
    بوجود 35 زبون فقط لديك (وهو أمر سهل جداً) فإن هذا البرنامج يضمن لك تحقيق ربح مقداره 100 دولار أمريكي خلال خمسة عشر يوما (35 زبون * 2 دولار), لكن عند تعاملك مع زبائن أكثر لأكثر أدوليين سيكون ربحك أكبر كما أنك مخول من قبلنا بوضع الرسم المدفوع الذي يناسبك. يكون ربحك كما ذكرنا سابقا إذا كنت قد حصلت على 35 زبون فقط, ولكن يمكن أن تحصل على 100 زبون وأكثر إذا كانت عندك الرغبة في ذلك.
    لقد تم تنفيذ هذا البرنامج عدة مرات من أناس من جميع أنحاء العالم, وأنت أيضاً بإمكانك أن تطبقه وتعطيه فرصة مساعدتك. تذكّر دائماً, مهما ازددت نجاحا فكله لك, إذا خصصت وقتاً أكثر يمكنك أن تحصل على زبائن أكثر, 50 زبون أو 100 زبون أو حتى 200 زبون, أنت من يقرر.

    أعد عرض وإنتاج نجاحنا واجعله نجاحك الخاص.
    ليس هناك أي قيمة رخيصة, هل يمكنك أن تخصص 2 دولارا أمريكيا فقط لمرة واحدة كي تؤمّن مستقبلك ومستقبلك الإقتصادي؟ معظم الناس لا يستطيعون لأنهم يقولون أنهم لا يستطيعون وليس عندهم بُعد نظر, ويفقدون مثل هذه الفرصة المربحة جداً, ويبقون عالقين في وضع مادي رديء, وتقريباً يستحيل الهرب من مثل هذا الوضع, نحن نعرف جميع هذه الأشياء, نعرف كم هو صعب أن تتقيد الحرية عندما تكون في ضائقة مالية صعبة.
    حسناً, خمّن؟ مثل هذا البرنامج يباع دولياً بمجموع 450 دولار أمريكي, نعم هذا صحيح, وقد كان ناجحاً جداً, أما في منطقتنا فإن معدل الدخل أدنى والوضع المادي لأكثر الناس سيء للإستثمار, فارتأينا أن نسهل على من يسعى إلى تحقيق دخل إضافي, حيث يكون اشتراكه الكلي في البرنامج هو 2 دولار أمريكي, هذا بعد فترة السماح المجانية والتي مدتها 7 أيام, بعدها تقرر إذا كنت ستستمر معنا أو تتوقف دون إلتزامات ودون أن تخسر شيئاً, (تذكر هنا أن هذه الفترة هي فترة إبتدائية تساعدك على تحقيق الأرباح).
    حالما تحصل على أول زبون لديك بأسرع وقت ممكن فإنك تضمن أن جميع التكاليف قد أمّنت, الزبون في الواقع يدفع لك, في أكثر الأوقات أنت بحاجة للزبون الأول لتغطية الرسوم, لكن المفاجأة هنا تكمن بأنه قبل أن يقترب موعد إستحقاق الرسوم منك ستكون قد حصلت على عدد كبير من الزبائن, وقد حققت ربحاً كبيراً, وستلاحظ أن عدد الزبائن سيزداد بشكل كبير وسريع.
    ولكن تذكر هذا ليس نظام "تسويق متعدد المستويات" أو نظام "الهرم", ليس هناك حد أدنى للعمولة والزيادات, لا يوجد شركاء مبيعات, ليس هناك بضائع تشتريها كل شهر, أو مستويات محددة لا تتجاوزها, هذا هو عملك الخاص, تملك التحكم المباشر به وفي كل مرحلة منه.
    في هذا البرنامج تحقيقك للمال من البيت سيكون كبيراً جداً, ربما يكون أكبر مما تحصل عليه في عملك العادي ذو الدوام الكامل, نحن نريدك أن تنجح! لذلك في أي وقت تكون بحاجة إلى مساعدة أو نصيحة يوجد لديك عنوان بريدنا الالكتروني لتستعمله. مستضيفك هو خط المساعدة والدعم الأول لك, وإذا لم يستطع مستضيفك مساعدتك, فإنه يطلب المساعدة من مستضيفه في البرنامج الذي سيقدم له المساعدة المطلوبة.
    الآن أنت قرأت جميع ما سبق, وأصبحت تعلم كيف يعمل هذا البرنامج, هناك شيء داخلك ربما بدأ يخبرك بأنها الفرصة الصحيحة لك لتحقيق الربح, أنت الآن تعرف أن هذا البرنامج سيقدم لك المساعدة المطلوبة والربح المطلوب, أليس كذلك؟
    إن قدراتك الحسية صحيحة. بإشتراكك الآن وبدئك الآن في العمل, يمكنك أن تحصل على 50 زبون في فترة بسيطة جداً, وبالطبع تقارير هذا المشروع ستقوم بالعمل, لذلك تستطيع أن تستخدمها في نجاحك, أن تبدأ هو أسهل جزء في البرنامج, لكن أن تتخذ القرار بالبدء هي الحركة الضرورية والحيوية في البرنامج.
    النجاح يبعد عنك فقط بضع خطوات
    إذا أردت أن تدخل البرنامج, يجب أن تسرع بذلك, كل يوم يمر عليك دون أن تبدأ هو يوم خسارة آخر تضيفه إلى رصيد مشاكلك المالية, وهو يوم خسارة آخر للفرصة, إذا انتظرت أكثر, فرص عدم إشتراكك في البرنامج ستكبر وستخسر هذه الفرصة الرائعة والمربحة جداً, لأن اليأس سيتملكك يوماً بعد يوم.

    مهم جداً
    فقط باشر في الإجراءات إذا كنت جدياً في الرغبة بالاشتراك وجاهز لتخصيص وقت للعمل.
    إذا كانت لديك أية أسئلة اتصل بمستضيفك عن طريق بريده الالكتروني, بعدها إذا كنت مقتنعا تماماً بالبرنامج ألصق "رسالة النية" ضمن رسالتك الالكترونية, ثم أملأ جميع المعلومات بادئاً باسمك الكامل في السطر الأول من الفقرة.
    رجاءً إملأ الفراغات بالفقرة التالية وانسخها في البريد الالكتروني الخاص بك.
    بعدها قم بإرسالها إلى العنوان التالي:mohanad_kig@hotmail.com
    واكتب في خانة الموضوع: "أريد أن أبدأ".
    -------------------------------------------------------
    رسالة نية
    أنا (***اسمك الكامل***) بموجب هذه الرسالة أتقدم بطلب انضمام لهذا البرنامج, أتفهم أنه يطلب مني تقديم ونشر هذا البرنامج من خلال الإنترنت, بوضع إعلان في مواقع الإعلانات في الإنترنت أو الصحف اليومية, وبإتباع المساعدة والنصيحة المقدمة من قبل مستضيفي لي.
    - فإني أوافق على الالتزام بدفع الرسم المدفوع و الذي قيمته 2 دولار أمريكي فقط ثمنا لكتاب أود أن أتلقاه بمجرد إرسالي لقسيمة الدفع.
    - يسمح لي بطلب المزيد من المعلومات أو المساعدة التي احتاجها خلال فترة عملي ضمن هذا البرنامج.

    المخلص،
    الاسم:
    البريد الالكتروني:
    تاريخ الميلاد:
    -------------------------------------------------------

    المخلص
    مهند منير
    mohanad_kig@hotmail.com

    تعليقات فيس بوك facebook

  2. #2
    saebe غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    1
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    0

    شكرا جزيلا علي الموضع الرائع وهذا ايضا موقع ممتاز

    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    شرح للتسجيل والعمل للقنبله الربح الهنديه التى تعمل بادخال بيانات واستفتاءات بمرتب ثابت2500دولارواكثر اعمل مدخل بيانات من المنزل
    هناك شركة هندية تعمل كوسيط بين الشركات التي تعمل بنظام العمل عن بعد ومن يبحث عن عمل عن بعد كدوام جزئي أو كامل – والكمال لله سبحانه وتعالى -, وبدخل قد يصل إلى 2500 دولار أمريكي تقريباً, ولكي تتضح الصورة أكثر لكم أعزائي الكرام فسوف أقسم الموضوع إلى خمسة أقسام
    للتسجيل هنا http://www.earnparttimejobs.com/index.php?id=3682368

    أ- شرح بسيط لطبيعة العمل.
    ‌ب- شروط قبول الموظف.
    ‌ج- شرح مفصل لعملية التسجيل, وتفعيل الحساب الشخصي في الشركة.
    ‌د- كيفية البدء بالعمل.
    ه- ملاحظات عامة.
    وبسم الله نبدأ:
    أ‌- شرح بسيط لطبيعة العمل:
    العمل بسيط جداً, فهو عبارة عن إدخال بيانات ومعالجة نصوص, بحيث ترسل لك البيانات والاستمارات على بريدك الإلكتروني وأنت بالتالي تدمج وتدخل البيانات في الاستمارات وترسلها مرةً أخرى فقط.
    ب‌- شروط قبول الموظف:
    1- أن يكون لديه جهاز حاسب آلي.
    2- أن يكون على قدرة كافية على العمل على الحاسب الآلي.
    3- أن يكون لديه أي نوع من أنواع الاتصال بالشبكة العالمية الإنترنت.
    4- أن يكون على قدرة كافية على استخدام بعض التطبيقات مثلSad الوورد, الأكسل, الأكسس, الباور بوينت, الفرونت بيج, الأكروبات ريدر, المفكرة), ويكفي أن يكون على معرفة جيدة بواحد من هذه التطبيقات وليس جميعها.
    5- أن تكون لديك معرفة ببعض أساسيات اللغة الإنجليزية – معرفة بسيطة – كمعرفة معاني بعض الكلمات مثل هذهSad Name, Address, Phone number…) وغيرها, - ومن المعروف أنه من الممكن الآن ولأي شخص التعامل مع صعوبات اللغة الإنجليزية بواسطة ترجمة موقع محرك البحث الشهير Google وبعض البرامج التي تستطيع أن تترجم لك كلمات ونصوص مثل برنامج الوافي, وبعض السيديهات المرفقة ببعض القواميس مثل المورد و لونقمان وأوكسفورد وغير ذلك الكثير مما يمكنك استخدامه للتغلب على صعوبات اللغة الإنجليزية -, مع العلم أن الشركة لا تحتاج لمعرفة كبيرة في هذا المجال.
    6- أن يكون لديك حساب بريد إلكتروني في أي موقع, ويفضل أن يكون تابع لأحد هذه المواقع:Google, Yahoo, Hotmail, MSN.
    ج- شرح مفصل لعملية التسجيل, وتفعيل الحساب الشخصي في الشركة:
    1- ادخل على هذا الرابط: http://www.earnparttimejobs.com/index.php?id=3682368
    2- بعدما تفتح لك الصفحة ستجد في أسفلها وتحت آخر صورة زر مستطيل الشكل مكتوب عليه كلمة Register Now كما في الشكل التالي:
    اضغط على هذا المستطيل.
    3- بعدما تضغط على المستطيل المكتوب عليه كلمة Register Now سوف تنفتح لك نافذة أخرى بهذا الشكل:
    هذه النافذة هي صفحة استمارة تسجيل بياناتك في الشركة – ويجب تعبئة جميع البيانات باللغة الإنجليزية, وكذلك بكل صدق وأمانة لأن هذا الموقع حقيقي وليست منتديات غير جدية أو موقع للتصفح فحسب وأخيراً وليس آخراً فهذا لمصلحتك في المقام الأول -, وسوف أوضح لك أيها القارئ الكريم كيفية تعبئة هذه البيانات وذلك كالتالي:
    الفراغ الأول: الاسم – ويجب عليك كتابة اسمك الرباعي كي لا يخلط بينك وبين أحد آخر, وكذلك كتب تذكير أمام هذا الفراغ بأن الشيك سوف يحرر بالاسم المكتوب في هذا الفراغ وكما هو-.
    الفراغ الثاني: العنوان – وهناك تذكير أمام هذا الفراغ بأن الشيك سوف يرسل إلى هذا العنوان كما هو مكتوب بالضبط ولذلك يجب عليك أن تكتب عنوانك بكل دقة وتفصيل فتبدأ باسم المنطقة أو الولاية التي تتبع لها ومن ثم عاصمة المنطقة وبعد ذلك المدينة أو القرية التي تسكن فيها ومن ثم الحي وبعد ذلك اسم الشارع ثم رقم المنزل -.
    الفراغ الثالث: تابع للفراغ الثاني ( العنوان ).
    الفراغ الرابع: المدينة أو القرية التي تسكن بها.
    الفراغ الخامس: الولاية أو المنطقة التي تتبع لها مدينتك أو قريتك.
    الفراغ السادس: الرمز البريدي لمدينتك – لسهل العثور عليها -, وبإمكانك أن تجد الرمز البريدي بكل سهولة في مكاتب البريد الموجودة في مدينتك, أو بواسطة مهاتفتهم وسؤالهم عن رقم الرمز البريدي لمدينتك.
    الفراغ السابع: الدولة التي تتبع لها مدينتك أو قريتك.
    الفراغ الثامن: عنوان حساب بريدك الإلكتروني مثال: aaaa@aaaaaaa.aaa.
    الفراغ التاسع: إعادة كتابة عنوان حساب بريدك الإلكتروني – وذلك للتأكد من أنك قمت بكتابته بالشكل الصحيح-.
    الفراغ العاشر: كلمة المرور التي تود استخدامها لتفتح لك حسابك الشخصي في موقع الشركة بعد التفعيل – إن شاء الله -, ويفضل أن يتكون من خمسة إلى خمسة عشر رقماً أو حرفاً أو كليهما وهو الأفضل.
    الفراغ الحادي عشر: إعادة كتابة كلمة المرور مرة أخرى – للتأكد من أنك قمت بكتابتها بالشكل الصحيح.
    الآن انتهيت من تسجيل بياناتك ويجب عليك مراجعتها للتأكد من أنك قمت بتعبئة بياناتك بالشكل الصحيح, وبعد أن تنتهي من التأكد اضغط على زر Submit والموجود في آخر الصفحة مكتوباً على مستطيل بجانب مستطيل آخر مكتوب عليه إعادة تعيين كما هو موضح بالشكل التالي:
    الآن نأتي لتفعيل الحساب الخاص بك على موقع الشبكة:
    بعدما ضغطت على الزر المستطيل الشكل المكتوب عليه Submit انفتحت لك نافذة جديدة, هذه النافذة الجديدة بها ثلاثة فراغات:
    الفراغ الأول: تكتب فيه اسمك بنفس الطريقة التي كتبته بها في صفحة استمارة تسجيل بياناتك بالضبط.
    الفراغ الثاني: تكتب فيه عنوان حساب بريدك الإلكتروني بنفس الطريقة التي كتبته بها في صفحة استمارة تسجيل بياناتك بالضبط.
    الفراغ الثالث: تلصق فيه كود التفعيل.
    كيفية الحصول على كود التفعيل
    بعدما ضغطت على الزر المستطيل الشكل المكتوب عليه Submit أرسل كود التفعيل أوتوماتيكياً إلى عنوان حساب بريدك الإلكتروني, وكل ما عليك فعله هو أن تفتح بريدك الإلكتروني وتختار الرسالة التي أرسلت لك من قبل الموقع بالاسم التالي: earnparttimejobs - وقد تجدها في صندوق الوارد Inbox والاحتمال الأكبر أن تجدها في صندوق رسائل العروض والدعايات ال spam أو ال junk mail – وتقوم بفتحها ثم بعد ذلك تجد كود التفعيل فتقوم بنسخه ثم تلصقه بالفراغ الثالث, وتضغط على الزر الموجود تحت الفراغ الثالث, وسوف يتم توجيهك تلقائياً لصفحة حسابك الشخصي في موقع الشركة وبذلك تكون قد أتممت تفعيل حسابك و دخلت على حسابك لأول مرة واكتسبت أول عشرة دولارات لتسجيلك في الموقع مرة واحدة.
    د- كيفية البدء بالعمل:
    1- لن ترسل لك الشركة أية بيانات أو استمارات حتى تستلم الشيك الأول, وتقوم باستلام الشيك الأول عن طريق الطريقة الثانية للعمل عن طريق الموقع, ألا وهي دعوة أشخاص ليسجلوا في الموقع عن طريقك, وكل شخص يدخل عن طريقك تأخذ عليه 10 دولارات على ان يسجل عن طريقة ثلاث افراد اما لو لم يسجل من خلالة احد تاخد 10 سنت علية والقيمة الدنيا لصرف الشيك الأول هي 40 دولار أمريكي ما يعادل 150 ريال سعودي تقريباً, مما يعني أنك سوف تقوم بإدخال ثلاثة أشخاص فقط, ويكون دخول هؤلاء الأشخاص عن طريق وصلة خاصة بك تزودك بها الشركة.
    2- هناك عدة طرق لدعوة أصدقائك وأناس آخرين للدخول عن طريقك للشركة, وسوف أذكر ما يتيسر لي منها هنا:
    الطريقة الأولى: دعوة كل القائمة الموجودة عندك في حساب بريدك الإلكتروني.
    الطريقة الثانية: وضع إعلانك ورابطك في الإعلانات المجانية في أشهر محركات البحث على الشبكة العالمية الإنترنت مثل: Google, Yahoo, MSN.
    الطريقة الثالثة: صنع موقع فرعي مجاني خاص بك وجعله خادماً لوصلتك بحيث يتكلم الموقع عن العمل الجزئي أو المسائي, ومن المواقع التي تسمح لك بوضع مواقع فرعية مجانية عن طريقها Google و Yahoo, وغيرهما.
    الطريقة الرابعة: يمكنك وضع وصلتك في إجابات الموقع الشهير Yahoo وكذلك في الموقع الأشهر Google.
    الطريقة الخامسة: بإمكانك استخدام واحدة من أسهل وأقوى الطرق والمتاحة للجميع في هذا المجال ألا وهي الشبكات الاجتماعية مثل: Facebook, Myspace, Twitter وغيرها.
    وهناك الكثير من الطرق التي لم أتطرق لها.
    3- بعدما تستلم شيكك الأول سوف يتم السماح لك بالعمل في إدخال البيانات إضافة إلى عملك الأول – استضافة الناس عن طريق وصلتك – وسوف يتم إرسال البيانات والاستمارات إلى عنوان حساب بريدك الإلكتروني, وعندما تصلك البيانات والاستمارات تقوم بإدخال البيانات في الاستمارات بواسطة البرامج المعروفة إما الوورد أو الأكسل أو الباور بوينت أو غيرها ثم تقوم بإرسالها مرة أخرى للشركة.
    4- تصلك نقودك عن طريق الفيسا – إذا كان لديك رقم حساب -, أو عن طريق الماستر كارد – إذا كان لديك رقم حساب -, أو عن طريق الباي بال – إذا كان لديك رقم حساب -, أو عن طريق إرسال شيك باسمك على عنوانك ليصلك حتى باب منزلك, وتحدد أنت أحد هذه الخيارات عن طريق حسابك في موقع الشركة.
    5- يتم صرف مستحقاتك في العشرين من كل شهر ميلادي عندما تبلغ 40 دولار أمريكي أو أكثر أما إذا كانت أقل من 40 دولار أمريكي فيتم إضافتها للشهر الذي يلي الشهر الذي سوف يصرف.
    ه- ملاحظات عامة:
    1- قد يقول البعض أن هذا الموقع وهذه الشركة يكذبان علينا أو يستغلاننا لمصلحتهم, فالرد على الاتهام بالكذب أنهم لو كانوا يكذبون لكانوا أخذوا مبلغ من المال في البداية كمقابل للتسجيل وقالوا إذا لم تعجبك الفكرة بعد ثلاثة أشهر نعيد لك المبلغ ونغلق حسابك مثلاً, أما الرد على الاستغلالية لمصلحتهم, فذلك أمر أكيد لماذا يدفعون لك ويوظفونك في المقام الأول؟, ولكن من المعروف أن الهند والصين الآن تعيشان فترة ازدهار في الشركات قوية جداً جداً, ويحتاجون لموظفين كثير ومؤهلات كثيرة وأناس يقومون بالأعمال الروتينية مثل هذا العمل لكي يتفرغون للأعمال الأكبر, وهم مستفيدون كثيراً وذلك لأن هناك العديد من الشركات الأمريكية والأوروبية التي تعمل بنظام العمل عن بعد فتجد أن الشركة كبيرة ولها سمعتها في السوق ولها الكثير من الفروع التابعة لها وغير ذلك ولكن حينما تذهب لمقر الشركة لا تجد ناطحة سحاب ولا مباني مرتفعة كثيراً, بل تجد مبنى من دور واحد أو شقة متوسطة يوجد بها المدراء الكبار وغرف الاجتماعات فقط, إذن أين الموظفين الذين يحركون الشركة؟؟؟, إنهم يعملون في بيوتهم, يعملون عن بعد وبذلك يكون الكل مستفيد.
    2- قد يقول البعض أن الشركة تتكلم عن مبالغ طائلة بالنسبة لهذا العمل, ونقول الرد على هذا القول أولاً المبالغ ليست طائلة لأن تلك البلدان من يتعلم فيها ويدرس ويتعب يجد ما تعب ودرس لأجله وهو الحياة الرغيدة فلا تقارن بنا!!, وثانياً الأجور التي تعطى للموظف الذي يعمل في المنزل تختلف كثيراً عن الأجور التي تعطى للموظف الذي يعمل في مقر عمله شركة كانت أو مؤسسة. كيف؟؟, أليس الموظف العامل في مقر شركته يحتاج إلى حاسب آلي, وكذلك إلى مكتب, وكذلك إلى أنوار وكهرباء, وكذلك إلى طابعة أو آلة تصوير, وكذلك إلى أثاث من كنب وكراسي ثابتة وكراسي مراجعين وفرش وغير ذلك الكثير, أليس المقر يحتاج إلى إيجار يستنزف أرباح الشركة كل عام وغير ذلك الكثير الكثير جداً, فهل من العقل أن أعطي موظفاً 2000 ريال سعودي وأوفر له كل هذا, أم أن أعطيه 5000 ريال سعودي وأجعله يعمل في بيته؟؟؟؟؟؟.
    3- قد يقول البعض كيف تضمن الشركات عمل موظف لا تعرف عنه سوى بياناته, فنقول لهم أن لديهم موظفين موجودين في مقر الشركة بالهند وظيفتهم هي مراجعة كل ما يرسل من الاستمارات التي انتهى منها الموظفون الذين يعملون عن بعد, وذلك لضمان عدم وجود أي أخطاء في الاستمارة وكذلك لضمان رضا عملائهم عن خدمتهم.
    4- قد يقول البعض كيف يصلني الشيك إلى باب منزلي, هل هذا معقول؟؟, فنقول ردا عليهم ألم تسمعوا بشركات عالمية مثل فيدكس وغيرها, عمل هذه الشركات هو أن توصل كل شيء وأي شيء إلى أي مكان بالعالم فلديهم برامج تدريبية ومعدات وأجهزة تسليم متطورة وطائرات وشاحنات كبيرة ودينات و مكروباصات و وانيتات وحتى دراجات هوائية وأجهزة مرتبطة بالأقمار الصناعية وغير ذلك الكثير ليساعدهم على الوصول إلى أي مكان.
    5- قد يقول البعض أن الموظف وهو في بيته أو استراحته أو مع أصدقائه لن يعمل مثل ما يعمل وقت الدوام الرسمي, فنقول لهم أن الدراسات الأمريكية والبريطانية التي أجريت وقت تشغيل هذه الشركات في تلك البلدان قد أثبتت وبالإحصائيات الرسمية أن الموظفين الذين يعملون عن بعد يزيد إنتاجهم عن الموظفين التقليديين العاديين بفارق كبير جدا يصل في كثير من الحالات إلى أكثر من النصف, وبمجرد التفكير في الأمر تجد أن قليلاً من الانضباط لديك في المنزل يؤدي بك إلى عمل جدي وغير منقطع فليس لديك مراجعين يقاطعون عملك وليس لديك إزعاج في عملك وليس هناك من زملائك من يتطفل عليك وعلى عملك, كما أنك توفر الوقت اللازم لانتقالك من بيتك لعملك في وسط الزحام الشديد والضغط المتزايد وتلف الأعصاب وعدم التركيز والتوتر وغير ذلك الكثير, وتوفر وقت الذهاب بالأطفال للمدرسة وإرجاعهم, والخروج للإفطار, والإجازات المرضية حيث تستطيع العمل في البيت وأنت مريض مثلاً بالأنفلونزا أو الزكام, أو في المستشفى – لا قدر الله – ورجلك مكسورة أو غير ذلك, ففوائد هذا الأمر كثيرة بحيث لا يتسع المقام لذكرها سواء للموظف أو للشركة.
    6- قد يقول البعض كيف أستطيع جعل الناس يدخلون عن طريق وصلتي من الذي سوف يقتنع, ومن الذي يريد عملاً إضافة إلى عمله, ومن الذي, ومن الذي؟؟؟؟؟, فنقول رداً على من يقول هذا أنك أنت من يضع العقبات أمامك, كثير من الناس لا يعلمون بأمر هذه الشركات ولو يعلمون بأمرها لانكبوا عليها, كثير جداً من الناس يبحثون عن أعمال وبعضهم يعمل عملاً شاقاً بأجر قدره 1500 ريال سعودي وعضهم ب 2000 ريال سعودي, ألا تظن أن هؤلاء يريدون عملاً أفضل من عملهم أو عملاً يساند عملهم؟؟؟, هناك الكثير من النساء اللاتي يرغبن بشدة في العمل ليشغلن أوقات فراغهن, وهناك الكثير من طلاب الجامعات والكليات الذين يريدون أعمالاً, فما بالك بعمل مثل هذا, وهناك الكثير غير هؤلاء.
    وبهذا أكون قد انتهيت من الشرح ما كان في هذا الشرح من الصواب فهو من الله – عز وجل – وما كان فيه من الخطأ فهو من نفسي والشيطان, أتمنى أن أكون قد أفدت وأعتذر أشد الاعتذار عن الإطالة,

  3. #3
    النخبة2011 غير متصل Spamming - banned
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    142
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    0

    رد: اعمل من خلال النت من بيتك وبراتب مغري

    هل من اثبات دفع؟

  4. #4
    مsssتشارك غير متصل موقوف Baand
    بسبب الإعلانات تم حظر جميع روابطه وأي وسيلة اتصال
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    210
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    0

    رد: اعمل من خلال النت من بيتك وبراتب مغري

    جزاكم الله خير واعانكم على نشر الفائدة للمسلمين

  5. #5
    e_ebraam غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    egypt
    المشاركات
    5
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    0

    حصري رد: اعمل من خلال النت من بيتك وبراتب مغري

    يوجد موقع جديد مثل الفيسبوك و ايضا يعطى ارباح واليكم الشرح :


    انها حقيقة : شركات مثل جوجل أو الفيسبوك تكسب المليارات من الدولارات$ لمجرد أننا ، نحن مستخدمي الانترنت نستخدم هذه الخدمات.فالفيسبوك يساوي أكثر من 50 مليار دولار $ فقط بسبب عدده الهائل من المستخدمين المسجلين. حان الوقت لنفهم، أننا نحن "المستخدمين" نقرر من يكسب المال الوفير.لذلك Tفأن موقع "WAZZUB" أول موقع اجتماعي عالمي حقا يدفع لنا "المستخدمين"، لمجرد اختيارهم في الصفحة الأولى لدينا. واستعمال خدماته كالتي نستعملها في الفايسبوك الدخول يوميا واعتباره الموقع الرسمي للمحادثة

    بعد قيام الشركة باضافة سيرفر اخر ليتسع للكم الهائل الذي يقبل على التسجيل
    في الموقع والذى وصل الى 285 الف فى اسبوعين فقط تعود Wazzub لتتابع التسجيل في الفترة ماقبل بداية احتساب الارباح اي 9 ابريل 2012 . وكذلك ليكن في علم كل من سجل بها ابه سوف يقوم الموقع بارسال كلمة السر وكدا الرابط للدخول الى الموقع ومتابعة شبكته

    ملاحضة هامة اشار اليها الموقع فقط الذين سجلو قبل تاريخ
    9/4/2012 هم فقط من سيوف يحصلون على الارباح مدى الحياة.

    مميزاتها
    :
    الحرية فكل ماتقوم به عادي استعمالها رسميا للمحادثة


    الموقع سيبدا الشطر الاول رسميا يوم 1/1/2012




    اضغط على كلمة سجل هنا
    :

    >> سجل هنا <<






    بعد التسجيل سوف تتوصل برسالة لتفعيل حسابك ب
    Wazzub

    الرسالة سوف تجدها في السبام بعد ذلك الرسائل ستأتي بشكل عادي





    Jan 1 – March 31 Pre-Launch
    الموقع سيبدا الشطر الاول رسميا يوم 1/1/2012
    الفترة ماقبل بدا جني الارباح والتي سيظهر فيها الموقع للوجود


    Apr 1 – Jun 30 Beta Launch
    1 أبريل 2012 هو يوم بدا وابتداء من هذا التاريخ يمكنك التمتع بارباحك من الشبكة والبدء في كسب المال.
    خطوة بخطوة سوف نضيف المزيد والمزيد من الوظائف التي تجعل Wazzub الصفحة البيت المثالي :
    محرك بحث قوي، وهو قسم الأخبار الشخصية، وأفضل الصفقات على الانترنت وميزات الترفيه مذهلة
    مثل أشرطة الفيديو وألعاب المهارة،.....

    بناء على قوتكم انتم المستخدمين سوف نخلق موقعا متكاملا يجمع المحادثة, الترفيه ,والربح والكثير

    من أين تاتي الشركة بالمال ?

    ليس عليك الدفع ، شراء أو بيع أي شيء،اذن ماهي ارباح Wazzub ؟
    دعونا ناخد جوجل كمثال : غوغل أكثر من 1 مليار مستخدم شهريا الذين يستخدمون خدماتها دون دفع ثمن ذلك.
    جنت جوجل الربع الأخير 3 مليارات دولار فقط من الأرباح عن طريق عرض الإعلانات. وهذا يعني انه يكسب في المتوسط ??1 دولار لكل مستخدم شهريا.
    فالشركة تزداد ارباحها بازدياد عدد المسجلين بها وكدا مستعليها اي نحن

    موقعنا يستخدم بالضبط نفس التكنولوجيا مثل جوجل مع بعض الاضافات .

    وسيتم دفع 50 % من جميع الأرباح على الأعضاء. و 50 % الأخرى تذهب إلى المساهمين الذين يستثمرون الكثير من المال لجعل Wazzub يحدث. ويصبح ثورة المواقع

    حتى ابريل مدة جد كافية لتكوين شبكة قوية من خمس مستويات

    هنا لمعرفة ارباحك في الشهر الواحد : متال اذا قمت باستدعاء 5 اشخاص

    ادهب الى الموقع وضع 5 ثم 5 وانظر الارباح الهائلة للمستوى الخامس
    http://www.wazzub.com/calc/calculator.htm

    متال اذا قمت باستدعاء 5 اشخاص

    1st. Generation 5 x $1.00 = $5.00
    2nd. Generation 25 x $1.00 = $25.00
    3rd. Generation 125 x $1.00 = $125.00
    4th. Generation 625 x $1.00 = $625.00
    5th. Generation 3125 x $1.00 = $3,125.00


    الموقع مازال في تطوير لخدماته التي ستنطلق في ابريل
    للتبع تطورات الموقع الصفحة الرسمية على الفايسبوك
    WAZZUB International

    wazzub new social network

    الشركة تعطي فرصة للمسجلين لتكوين شبكتهم لانه بعد 9/4/2012 فستبدا الشركة رسميا. و ستقوم فقط بالدفع للمسجلين قبل هذا التاريخ اي بعد الدفع ليست هناك فرصة اخرى للربح منها . لابد ان يكون لديك 3 ريفيرال تحتك لتصبح مؤهلا لسحب اضافة سحب المبالغ الصغيرة تتم بواسطة البنوك الاكترونية في حين المبالغ تتم بواسطة شيكات او تحويل بنكي

  6. #6
    الصورة الرمزية رهوفه511
    رهوفه511 غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    المشاركات
    29
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    0

    رد: اعمل من خلال النت من بيتك وبراتب مغري

    اااااااااااااااب


اعمل من خلال النت من بيتك وبراتب مغري


الدورات التدريبية جامعة نجران
يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook