SPIDER MAN THE MOVIE










متطلبات تشغيل اللعبة

راما 256 ميجا
كارت شاشة 128 ميجا
بروسيسر 2.2 ميجا هرتز

اللعبة كاملة ولا تحتاج الي تسطيب

معلومات عن اللعبة

ألعاب مقتبسة من الأفلام لم تحقق نجاحا جيدا في الماضي -- ولا يكون لعبة ترتكز على الكتب المصورة لهذه المسألة. ولكن الرجل العنكبوت : الفيلم ، لعبة عمل صدر في وقت واحد لمدة لا تقل عن خمس منصات الألعاب المختلفة بما في ذلك الكمبيوتر الشخصي ، ونجحت في اسر معظمهم من جوهر الأعجوبة كاريكاتير 'بطل شعبي. وهذا في جزء منه لفريق التطوير في Treyarch ببساطة بناؤها قبالة اللعب الأساسية للالسابقة أكتيفيسون الرجل العنكبوت لعبة أفرج عنه في جهاز الكمبيوتر. ونتيجة لذلك الرجل العنكبوت : الفيلم تفتخر بعض الرسومات الرائعة (ويتطلب رفيع نهاية بطاقة الفيديو) ، ولكن كما ورثت بعض العيوب في اللعبة القديمة -- الكاميرا على نحو لا يصدق من الصعب التعامل معه في بعض الأحيان ، حتى على الرغم من بعض خيارات كاميرا إضافية متوفرة في النسخة الكمبيوتر. أيضا ، يمكن للرقابة أن تكون صعبة قليلا كي يتعود على اللعب ، والعدو لمنظمة العفو الدولية يمكن أن تكون سيئة جدا. ومع ذلك ، فإن معظم المشجعين الرجل العنكبوت لا يزال يتأرجح في المتعة بين (وغامضة عالية تصل أعلاه) لعبة ناطحات السحاب الضخمة أو كامنة في الظل ، والانتظار للانقضاض على الشرير المطمئنين. الرسومات مقنعة وسوف يساعد أيضا في معظم المشجعين الرجل العنكبوت ننظر الى الماضي معظم فترات المباراة والعيوب.

الرجل العنكبوت تبدو أفضل من أي وقت مضى في تقريره الأخير لعبة.

إذا كنت قد لعبت في السابق أكتيفيسون لعبة الرجل العنكبوت ، ثم عليك أن تكون قادرا على القفز في حق الرجل العنكبوت : الفيلم ، حيث أن معظم الأعمال الأساسية هي متطابقة تقريبا في كل مباراة. لوحة المفاتيح ، على عكس نظرائهم ، إصدار الكمبيوتر الشخصي وبالفعل يتيح لك خريطة مفاتيح لإجراءات محددة -- ولكن ، في هذه اللعبة هو بالتأكيد مصممة للاستخدام مع gamepad. إذا كنت عالقا استخدام لوحة المفاتيح ، ثم التحكم في الرجل العنكبوت : الفيلم سوف تكون أكثر صعوبة بكثير. ومن المثير للاهتمام ، نسخة الأجهزة يفتقر إلى خيار للتبديل بين نوعين مختلفين من الهجمات على شبكة الإنترنت ، وبدلا من ذلك تقوم القوات لاستخدام "المعززة" مراقبة وضع تصميم Treyarch ، التي تضغط باستمرار على شبكة الإنترنت زر التعديل والمطابق لعمل زر نفذ أحد الرجل العنكبوت في الهجمات على شبكة الإنترنت. هذا يعمل بشكل جيد ، وعلى خلاف مع عناصر التحكم الافتراضية للتعزية الإصدارات ، ويمنعك من التحرك عندما كنت في محاولة لسحب قبالة واحد من الرجل العنكبوت في الهجمات خاصة ، مثل قبة على شبكة الإنترنت أو الشبكة سحب.

ولكن لا محالة ، فسوف تواجه مشاكل خطيرة في الرقابة التي لا علاقة لها مع تخطيط أو كيف يستجيب الرجل العنكبوت هو لأوامرك. لديك العديد من الاحباطات مع الرجل العنكبوت : الفيلم سوف تكون لها صلة مباشرة لهذه اللعبة الى الكاميرا ، والذي يبدو أحيانا أن تأخذ على حياة خاصة به بغض النظر عن وضع الكاميرا التي تختارها. في هذا الوضع السلبي ، والكاميرا ليس لديها موقف الافتراضية حيث يمكث مباشرة الحبيسة خلف الرجل العنكبوت ، لذلك ، على سبيل المثال ، حتى عندما كنت ببساطة يهرول في الردهة أو عبر اسطح المنازل ، وستجد نفسك على الدوام الحاجة إلى ضبط الكاميرا ، والرجل العنكبوت في الاتجاه. هذه المشكلة بشكل ملحوظ تضخيم عند استخدام قفل على الخيار. هناك العديد من لحظات والتي عليك أن تكون متجهة في اتجاه واحد وبعد ذلك كل من التحول المفاجئ إلى آخر بحيث يمكن للكاميرا تعويض للحفاظ على كل من الرجل العنكبوت والتي تظهر على الشاشة للعدو في وقت واحد. في الوضع النشط ، ومحاولات للبقاء الكاميرا مباشرة وراء الرجل العنكبوت ، ولكن منذ عليك أن تكون القرارات الكثير من التغييرات المفاجئة في الاتجاه ، ويمكن للكاميرا ليست واردة مواكبة ، وأنت لا تزال في بعض الاحيان تجد نفسك في العنوان الاتجاه غير المرغوب فيه.

بعض المستويات في الهواء الطلق هي حقا رائعة.

المنظور على الأقل تعمل بشكل جيد في المناطق في الهواء الطلق وخلال البعثات التي تتطلب التخفي ، والتي كثيرا ما تحدث بالقرب من نهاية المباراة. ومع ذلك ، فإن العنصر الشبح لم يتم ذلك تقريبا ، وكذلك في مباريات مثل المعادن الصلبة جير أو لص ، وأكثر الأحيان ، وستجد أن أخذ الوقت ليكون التخفي فقط لا تستحق الجهد. الرجل العنكبوت أساسا يمكن اخفاء نفسه في الظل ، ولكن بعض الظلال تقديم المزيد من تغطية أكثر من غيرها لا لأنك لن تكون خفية تماما -- ما لم يكن رمز الحق في أعلى الزاوية اليسرى من الشاشة تماما مظلل. نظام خلسة ليست فقط غير متناسقة ، ولكن أيضا للتو لا معنى له في بعض الأحيان -- التشبث بقعة معينة على جدار هذا مرئية بالكامل سيظلل الرمز ، في حين يقبع في الظل في زاوية السقف لن. إذا كان أي شيء ، وهذا يجعل اللعبة أكثر استهلاكا للوقت وتحديا ، ولكن ليس هناك إنكار أن الرجل العنكبوت لمتواليات الشبح يمكن ان تكون جميلة حرج.

الحمد لله ، وهناك أنواع أخرى من هذه اللعبة التي هي أكثر متعة. معظم ، إن لم يكن كل ، هذه تحدث في مستويات في الهواء الطلق ، والتي للأسف هي أقل تواترا (وأقصر) من المستويات في الأماكن المغلقة. سيكون هناك أوقات عندما أنت ترغب في المباراة لم يكن على أساس الفيلم بحيث أنه يمكن أن تشمل أكثر من هذه المستويات في الهواء الطلق ، مع متعة تحلق على ارتفاع عال العمل. من ناحية أخرى ، على الصعيدين الداخلي تقع ضحية لاتفاقيات مملة -- مثل تلك التي تتطلب منك العثور على البنود ومن ثم التراجع من خلال المستوى لاستخدامها -- في أحسن الأحوال في بعض الأحيان أن تعطي الوهم بأن اللعب هو أعمق وأكثر تعقيدا من ذلك حقا. إنه أمر مؤسف ، لأن الرجل العنكبوت : الفيلم ربما كان أكثر متعة من دون هذه المستويات في الأماكن المغلقة.




















مساحة اللعبة 283 ميجا مقسمة علي اربع اجزاء
يمكن تحميل جزء من سيرفر وجزء من سيرفر اخر




سريع جدااا ويدعم استكمال التحميل وتحميل اكثر من ملف في نفس الوقت

seed-share

part1
part2
part3
part4

شرح التحميل من الموقع نفس موقع سيد فايل
___________________________

seedfile

part1
part2
part3
part4

شرح التحميل من موقع سيد فايل اضغط هنا
___________________________

rapidshare

part1
part2
part3
part4




تعليقات فيس بوك facebook
شاهد ايضا