views : 1220
النتائج 1 إلى 4 من 4

رقص و خمر و نساء فى الجزائر و ... للتنصير؟؟؟

  1. #1
    k.aman غير متصل S - b
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    488
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    0

    رقص و خمر و نساء فى الجزائر و ... للتنصير؟؟؟

    [IMG]http://www.**********/vb/images/icons/1431/19.gif[/IMG] رقص و خمر و نساء فى الجزائر و ... للتنصير؟؟؟
    {وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ } البقرة120
    -
    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاء .. بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ .. وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ .. إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ } المائدة51
    -
    {وَدُّواْ لَوْ تَكْفُرُونَ كَمَا كَفَرُواْ فَتَكُونُونَ سَوَاء .. فَلاَ تَتَّخِذُواْ مِنْهُمْ أَوْلِيَاء حَتَّىَ يُهَاجِرُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ فَإِن تَوَلَّوْاْ فَخُذُوهُمْ وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ وَجَدتَّمُوهُمْ وَلاَ تَتَّخِذُواْ مِنْهُمْ وَلِيّاً وَلاَ نَصِيراً } النساء89
    -
    {وَدَّ كَثِيرٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُم مِّن بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّاراً حَسَداً مِّنْ عِندِ أَنفُسِهِم .. مِّن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْحَقُّ .. فَاعْفُواْ وَاصْفَحُواْ حَتَّى يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ إِنَّ اللّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ } البقرة109
    -
    { قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاء مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الآيَاتِ إِن كُنتُمْ تَعْقِلُونَ } آل عمران118
    -
    التنصير في الجزائر ..رقص وخمر ونساء
    -
    تحقيق أحمد جوامعي /ياسمينة مرزوق
    من جريدة البلاد .

    تضم ولاية تيزي وزو لوحدها أكثر من 32 كنيسة، نسبة 90 في المائة منها تابعة للمسيحيين البروتستانت، كما أن غالبيتها العضمى تعمل بطرق غير شرعية ودون الحصول على ترخيص من قبل الجهات الرسمية، جل هذه الكنائس هي عقارات خاصة حولها أصحابها إلى أماكن يلتقي فيها مئات "المتنصرين الجدد" لممارسة شعائرهم وطقوسهم الدينية، إلى جانب أنها تحوي مرافق أخرى مثل المكتبات ورياض الأطفال، أين يتم إستدراج شباب المنطقة الذين لم يتنصروا بعد عن طريق تقديم دروس دعم يلقيها أشخاص تابعون للكنيسة..هناك يجري إدماج الشباب المتردد على تلك المكتبات حيث يتم استقبالهم من قبل الرهبان ويتم تزويدهم بالكتب والمجلات التنصيرية وبأشرطة فيديو تحوي حصصا بالأمازيغية حول فضائل المسيحية..

    أطفال دون سن العاشرة ينّصرون قَصرًا...فقط لأن آبائهم إرتدوا
    ربما من حسن حضنا أن يتزامن تاريخ إجرائنا هذا التحقيق مع فترة دخول تلاميذ المدارس مرحلة العطلة الشتوية، لأن ذلك جعلنا نقف على حقائق طالما حاول المشرفون على حملات التبشير إخفائها والتستر عليها...أطفال من كلى الجنسين لاتتجاوز أعمارهم السن العاشرة يُأتى بهم إلى الكنيسة، ليخضعوا لعملية غسيل مخ تُطمس فيها جميع معالم الفطرة التي زرعت في أعماق عقولهم وقلوبهم الصغيرة...حوالي 60 طفلا شاهدناهم يجلسون على مقاعد وسط قاعة القداس التي يعلوها صليب خشبي ضخم، يقف إلى جانبه رجلان كان أحدهما يلقنهم أغاني وترانيم تجسد السيد المسيح في حين يتكفل الثاني بشرح كلمات تلك الأغاني ويروي لهم قصص من الإنجيل تتحدث عن ميلاد عيسى عليه السلام..
    بادرنا بفتح عدسة الكاميرا لأخذ صورة المشهد لكن "القس" سارع إلى منعنا من فعل ذلك بحجة "الحفاظ على خصوصيات الناس"، طالبنا بالتقرب منهم للمعرفة رؤيتهم فيما يجري من حولهم، لكن طلبنا هذا قوبل بالرفض لأسباب فهمنا دوافعها فيما بعد...سألنا "القس طارق" عن هوية أولياء هؤلاء الأطفال فأجاب بأنهم جميعهم مسيحيون يأتون بأبنائهم إلى الكنيسة ليتعلموا "دينهم الجديد"!!، وقال "نستغل فترات العطل لننظم إقامة لهؤلاء الأطفال قد تصل إلى أسبوع كامل، حيث يبيتون ويأكلون على حساب الكنيسة ويشاركون خلالها في الأغاني والعروض المسرحية طيلة مدة إقامتهم"...

    جاء اليوم المنتظر لنشهد ولأول مرة طقوس أداء القداس، إنطلقنا من العاصمة على الساعة السابعة صباحا ذات يوم جمعة ممطر لنصل إلى :كنيسة المدينة الجديدة'' في تمام الساعة التاسعة، وبخلاف المرة السابقة كان باب الفيلا الرئيسي مشرعا أمام الوافدين الذين تقاطروا على ركن سياراتهم بجوار الحي... مئات الأشخاص من النساء والرجال من شتى الأعمار ومن مختلف بلديات ومداشر تيزي وزو لم يمنعهم المطر الغزير والبرد القارس المتولد عن إنخفاظ درجات الحرارة جراء تساقط الثلوج بمرتفعات جرجرة، من تكبد عناء التنقل وقطع كيلومترات طويلة لحضور قداس الجمعة...حتى الأطفال والطاعنين في السن أبوا إلا أن تنالهم ماسموه ''بركات وأنوار يسوع المسيح''.
    وسط الباحة الرئيسية إلتف عشرات الشباب والشابات حول كبير رعاة الكنيسة، وهناك أمام المكتبة تهافت آخرون من أجل الحصول على نسخ من آلاف الأناجيل و الكتب التبشيرية التي توزعها عليهم الكنيسة بالمجان كلها يتم جلبها من الخارج، أما في قاعة مجاورة أخرى فيجلس مئات الأطفال والفتيات دون سن العاشرة لتعرض عليهم أفلام كرتون وأغاني تجسد السيد المسيح كإله مخلص، ما إن حاولنا التقرب من نساء كن على مقربة منا حتى تقدم أحد العاملين في الكنيسة لم نتعرف عليه من قبل، بادرنا بالسؤال ''عفوا من أنتم..وماذا تريدون''عرفناه بهويتنا فبدى عليه نوع من القلق والإرتياب، ''ثم من سمح لكم بالدخول؟'' ..


    صلاة على وقع التكنولوجيا
    بعدما وقفنا على حالات وعينات قد لاتكون شاذة وسط التفاقم الكبير للظاهرة ، صعدنا إلى قاعة الصلاة الموجودة في الطابق الأول، وهي عبارة عن قاعة فسيحة رص بداخلها حوالي 400 مقعد، لم تكن تشبه قاعات الصلاة التي اعتدنا مشاهدتها داخل الكنائس الكبيرة على غرار كنيسة السيدة الإفريقية المتمركزة بأعالي العاصمة، كانت بسيطة و خالية من التماثيل والزخارف عدا بعض اللوحات الحائطية الممجدة للسيد المسيح، في وسط القاعة توجد مسطبة كبيرة وضع خلفها صليب ضخم إلى جانب مجموعة متكاملة من الألات الموسيقية شكلها يوحي بأنها باهضة الثمن، وعلى طرفي المسطبة نصبت لوحتي عرض كبيرتين مقابلتان لجهازي ''داتاشو'' لنقل جميع تفاصيل ''الصلاة'' من مختلف زوايا القاعة بواسطة كمرات احترافية يقوم عليها شخصان مهمة أحدهما ضبط أجهزة الصوت ...الشيء اللافت في صالة ''التعّبد'' تلك أنها كانت مزودة بتقنيات تكنولوجية عالية تفتقر إليها حتى بعض جامعاتنا الرسمية، مايطرح علامة استفهام كبيرة عن مصدر تمويل مثل تلك المعدات باهضة التكاليف ..
    هيستيريا مصحوبة بالغناء والرقص.. تنتهي بعناق وقبلات بين شباب وفتيات مراهقات كانت الساعة تشير إلى قرابة العاشرة إلا ربع حين اكتظت القاعة بأكثر من 500 شخص من كلا الجنسين، صعد القس طارق إلى المنصة مصحوبا بمجموعة من الشباب والفتيات تبين في مابعد أنهم الفريق الصوتي والموسيقي للكنيسة، كان يرتدي بدلة عصرية سوداء وربطة عنق ذكرتنا بالقساوسة الإنجيليين في الولايات المتحدة الأمريكية الذين يعتمدون نفس الطريقة والأسلوب في إقامة القداس.. استلم على إثرها الميكروفون ودعا جميع الحاضرين للقيام من أجل تقديم التهاني وتبادل القبلات فيما بينهم بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة، وهو ما جرى بالفعل حيث اجتاحت القاعة موجة من العناق والقبلات بين الجميع ومن دون استثناء.. نساء متزوجات قبلن رجالا غرباء عنهن أمام مرأى من أزواجهن.. شباب مراهقون ومراهقات يتعانقون ويقبلون بعضهم البعض بحضور أوليائهم وعائلاتهم دون أدنى حياء أو تحرج، وهو حال ''نا سعدية'' الجالسة بجوارنا التي بادرتنا بالتهاني والقبلات.. تلك المرأة الرهيفة التي استغل رجال الكنيسة طيبتها ليوهموها أن ''المسيحية دين الحب والرحمة والسلام''، على عكس الإسلام الذي يتهمونه ''بتفريخ الإرهابيين وإدخال البلاد في أتون العشرية السوداء''. بعدها شرع الراعي طارق في الدعاء لجميع المشاركين ب ''قداس الجمعة'' من أجل ''إبعاد الشياطين'' ورفع البلاء عن المرضى المصابين الذين تخلفوا عن مشاركتهم في هذه المرة، ليعقبه مباشرة ترديد مجموعة من الأغاني بالأمازيغية والفرنسية بعضها مستوحاة من الإنجيل، تتقدمها في كل مرة كلمة ''هاليلوليا.. هاليلوليا'' التي تعني في الغة العبرانية القديمة''مجدو الرب ''، إلى جانب كلمات أخرى لم يتيسر لنا فهم معناها كان الراعي ''طارق'' يتمتم بها بين الفينة والأخرى، عند استهلال كل فقرة من الفقرات الغنائية، على أنغام خاصة ممزوجة بالألحان القبائلية تارة وبالموسيقى الغربية تارة أخرى.

    والمثير للانتباه أن الحاضرين المتوزعين عبر مختلف الأعمار والفئات، كلهم كانوا يرددون مع ''الراعي'' تلك الأغاني التي يحفظونها عن ظهر قلب، ما يوحي أن مراسيم القداس تتكرر نفسها على مدار جميع الأسابيع.. لتتصاعد بعدها وتيرة الإيقاع ويدخل الجميع في طقوس ''الحضرة'' والرقص الهستيري المصاحب للغناء، مع ما يرافقه من تأثر وبكاء من طرف بعض الشابات والشباب، قبل أن يُغمى على بعض الحضور بفعل حالة ''الوُجد'' والصخب الذي شهده المجلس، والذي اعتدنا مشاهدته في احتفالات الطرق الصوفية، مع التركيز على أدعية الاستشفاء الروحاني التي تجد صدى لها داخل القاعة، والتي كثيرا ما يتخذها المنصرون حجة تؤكد شفاء المرضى ببركة المسيح!، كون الصحة هي نقطة ضعف الجميع هنا باعتبار أن اغلب الذين استجوبناهم كانوا يعانون من أمراض قبل اعتناقهم المسيحية.

    المسلمون أعداء الله..

    آيات القرآن مادة للتندر والسخرية في خطب القداس في تلك الأثناء تنحى طارق عن المنصة ليفسح المجال أمام الراعي ''كريم''، الذي فتح نسخة من الإنجيل لينطلق في تفسير ما كان يقرأه بالفرنسية عبر ترجمته إلى اللغة الأمازيغية، حيث أشار إلى أن أعداء المسيح هم أعداء الله... وأن المسيح جعل منهم رجال الحق.. والمعادون للمسيح في الجزائر هم رجال الباطل ''إنهم أعداء الله''... في إشارة واضحة إلى عموم الجزائريين الذين يدينون بالإسلام، داعيا بالمقابل الجميع للصلاة كي ''يفترق أعداءنا'' قبل أن يستدل على أمره بان الله حينما ينهض يفترق أعداءه، لكن الأمر المثير في المسألة، هو إقدام الراعي ''طارق'' على إثبات ربوبية المسيح وصحة مزاعم الصلب بذكر الآيات القرآنية الواردة في هذا الشأن بنوع من السخرية والاستهزاء، مكذبا بذلك ما جاء فيها وسط موجة من السخرية المصحوبة بمجموعة من التعاليق والضحكات التي عمّت أرجاء القاعة.

    كؤوس الخمر لتذكر دم المسيح!!

    ما هي إلا لحظات حتى شاهدنا العاملين في الكنيسة يضعون كؤوسا كبيرة الحجم مملوءة بشراب يميل إلى السواد أمام القس حتى يباركها، في بداية الأمر ظنناها شايا أو نوعا من العصير، لكن بمجرد ما إن بدأت تلك القداح تطوف صفوف الجالسين داخل القاعة حتى أخذت رائحة مقرفة تنتشر منها، زكمت أنوفنا ليتبين لنا نوع ذلك الشراب ..إنه ''الروج'' أحد أشهر أنواع الخمور المستهلكة في الجزائر..الكل ومن دون استثناء شرب من تلك الأقداح.. رجال ونساء شباب وشيّاب جميعهم كان لهم نصيبهم من الخمر المباركة... خمرة يقول المتنصرون إنها كانت آخر عشاء تناوله السيد المسيح رفقة تلامذته قبل أن يصلب، وبذلك فإن شربهم له يذكرهم بدم يسوع المسفوح على الصليب لفداء البشر من الخطايا!!، أما قطع الخبز الصغيرة التي رافقت توزيع ''الروج'' فهي تمثل جسد سيدنا عيسى -عليه السلام-، طقوس وممارسات حصلت أثناء ''القداس'' جعلتنا نعتقد أنها أصبحت قريبة من كل شيء إلا من كونها وسيلة يُتقرب بها إلى الله.

    -
    المرجع على هذا الرابط :-
    -
    http://www.tanseerel.com/main/articl...rticle_no=2308
    -

    -

    واحب أضيف خبر سمعته في برنامج بلا حدود انه ضبطت سفينه مصريه آتيه من اسرائيل

    مخبئه مليئه بالسلاح ذاهيه للكنيسه وصاحببها جوزيف ابن وكيل مطرانية بورسعيد

    القي القبض عليه ثم اصدر امر باخلاء سبيله والخبر ذكر في صحيفه واحده

    في اخر الصفحات ولم تذكر في وسائل الاعلام وعوملت بالتجاهل

    ويقال ان كنائس مصر مليئه بالاسلحه وقال الانبا بيشوي

    انه اذا تكلمتم عن الكنائس سنصل الي الاستشهاد وهذا معناه ان الاستشهاد لا يكون الا في الحرب وانهم يستعدون للحرب على المسلمين ويخزنون الاسلحه لذلك

    لانهم يعتقدون ان مصر بلدهم ولا بد من اخذها من المحتلين
    والقضيه لم تتابع

    هذا كلام الدكتور محمد سليم العوا في برنامج بلا حدود موجود ع النت

    وقال ان الاقباط قالوا نحن سننتخب الحزب الوطني في كل الانتخابات لان عصر مبارك هو اكثر العصور المزدهرة للمسيحيين في مصر

    وثيت ان المسيحيين عاملين جمعية تنصير في مصر وتعمل بنشاط في سرية تامه

    ولا رقيب عليها وطبعا لو دي جماعه اسلاميه كانت اتقبض عليها في مهدها
    -
    http://aljame3.net/ib/index.php?showtopic=9212
    -
    ولك الله يا مصر والجزائر والسودان وفلسطين والعراق وأفغانستان وباكستان واليمن والأمة الإسلامية كلها التى أشعل فيها اليهود وأعوانهم الصليبيون نار الفتن والقتال والدمار والفساد :-

    -
    {وَقَالَتِ الْيَهُودُ يَدُ اللّهِ مَغْلُولَةٌ .. غُلَّتْ أَيْدِيهِمْ .. وَلُعِنُواْ بِمَا قَالُواْ .. بَلْ يَدَاهُ مَبْسُوطَتَانِ يُنفِقُ كَيْفَ يَشَاءُ وَلَيَزِيدَنَّ كَثِيراً مِّنْهُم مَّا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ طُغْيَاناً وَكُفْراً وَأَلْقَيْنَا بَيْنَهُمُ الْعَدَاوَةَ وَالْبَغْضَاء إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ .. كُلَّمَا أَوْقَدُواْ نَاراً لِّلْحَرْبِ أَطْفَأَهَا اللّهُ .. وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً .. وَاللّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُفْسِدِينَ } المائدة64
    -

    -
    { رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْراً وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ } البقرة250
    -
    {عَلَى اللّهِ تَوَكَّلْنَا رَبَّنَا لاَ تَجْعَلْنَا فِتْنَةً لِّلْقَوْمِ الظَّالِمِينَ } يونس85
    -
    {رَّبَّنَا عَلَيْكَ تَوَكَّلْنَا وَإِلَيْكَ أَنَبْنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ{4} رَبَّنَا لَا تَجْعَلْنَا فِتْنَةً لِّلَّذِينَ كَفَرُوا وَاغْفِرْ لَنَا رَبَّنَا إِنَّكَ أَنتَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ{5} ... الممتحنة
    -
    فضلا أنشروا هذه المعلومات على أوسع نطاق ليستيقظ المسلمون ويأخذوا الحذر الشديد من هذه المخططات الصهيوصليبية الماكرة التى تستهدف القضاء على الإسلام من على وجه الأرض .
    -

    -

    تعليقات فيس بوك facebook
    شاهد ايضا

  2. #2
    الصورة الرمزية عامر الشعار
    عامر الشعار غير متصل يطلع بدون استئذان
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    عمان _ الاردن
    المشاركات
    351
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    23

    رد: رقص و خمر و نساء فى الجزائر و ... للتنصير؟؟؟

    الله يعطيك العافيه
    تقبل مروري

  3. #3
    alhassan.ibrahim غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    السعوديه - Saudi Arabia
    المشاركات
    64
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    5

    رد: رقص و خمر و نساء فى الجزائر و ... للتنصير؟؟؟

    الله يعطيك العافيه
    تقبل مروري

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    ●إنے جيتے حطتنيے على الرآسے منے فوقے● √
    المشاركات
    2,405
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    12

    رد: رقص و خمر و نساء فى الجزائر و ... للتنصير؟؟؟

    يعطيك آلعافية لك كل الشكر ،،
    .
    .

    سگوتيے
    لآ يعنيے جهليے بمآ يدور حوليے
    ولگنے مآ يدور حوليے لآ يستحقے آلگلآمے
    وقد يجرحنبے كلآمے سفيه منے السفهاء
    لكنيے أتذكر دائماً إن الصوآعقے لاتضربے
    إلا القممے
    وإجعلے كلآمے الناسے كآلترابے إن لمے يطيرهہ
    الهواء فهوآآ ... يدآآسے }~
    .


    .


رقص و خمر و نساء فى الجزائر و ... للتنصير؟؟؟


الدورات التدريبية جامعة نجران
يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook