مشاهدة : 1254
النتائج 1 إلى 4 من 4

رقص و خمر و نساء فى الجزائر و ... للتنصير؟؟؟

رقص و خمر و نساء فى الجزائر و ... للتنصير؟؟؟ [IMG]http://www.**********/vb/images/icons/1431/19.gif[/IMG] رقص و خمر و ...
  1. S - b
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات

    رقص و خمر و نساء فى الجزائر و ... للتنصير؟؟؟

    [IMG]http://www.**********/vb/images/icons/1431/19.gif[/IMG] رقص و خمر و نساء فَى الجزائِر و ... لِلتنَصير؟؟؟
    {ولن ترضى عَنك آلِيهُود ولا النَصارى حتّى تتبع ملتهُم } البقرة120
    -
    {يا ايها الَذين أَمِنوا لا تتخذوا آلِيهُود والنَصارى أوَلِياء .. بَعضهُم أوَلِياء بَعض .. ومِن يتولَهُم مِنكَم فإنهُ مِنهُم .. اَن الِلَه لا يهدي القَوم الظالِميِن } الِمائدة51
    -
    {ودوا لَو تكفرون كَما كفروا فتكُونون سواء .. فلا تتخذوا مِنهُم أوَلِياء حتّى يهاجروا فِي سبيل الِلَه فاَن تولَوا فخذوهُم واقتلَوهُم حَيث وجدتموهُم ولا تتخذوا مِنهُم ولِيا ولا نَصيرا } النساء89
    -
    {ود كَثير مِن أهَل الَكِتاب لَو يردونكَم مِن بَعد ايماَنكَم كفارا حسدا مِن عِند اَنفسهُم .. مِن بَعد ما تبيِن لَهُم الحق .. فاعفوا واصفحوا حتّى ياتي الِلَه بأَمره اَن الِلَه عَلى كُل شيء قَدير } البقرة109
    -
    { قَد بدت البغضاء مِن افواههُم وما تخفِي صدَورهُم أكبَر قَد بيِنا لَكُِم إلاَيات اَن كنتم تعقلَون } ال عمراَن118
    -
    التنَصير فِي الجزائِر ..رقص وخمر ونساء
    -
    تحقيق احمد جوأَمَعي /ياسميِنة مرزوق
    مِن جريدة البلاد .

    تضم ولاية تيزي وزو لَوحدها أكثَر مِن 32 كنيسة، نسبة 90 فِي الِمائة مِنها تابعة لِلِمسيحيين البروتسِتأنتَ، كَما اَن غالبيتها العضمى تعَمل بطُرق غَير شرعية ودون الحصول عَلى ترخيص مِن قَبل الجهات الرسمية، جل هَذه الَكِِنائس هِي عقارات خَاصة حَولَهَا اصحابِها إلَى أماكِن يلتقي فَيها مئات "الِمتنَصرين الجدد" لِممارسة شعائرهُم وطقوسهُم الدَينية، إلَى جاَنب إنهُا تحوي مرافق آخِرى مثْل الِمكتبات ورياض إلاَطفال، أينَ يتم اسِتدراج شباب الِمِنطقة الَذين لِم يتنَصروا بَعد عَن طَريق تقَديم دُروس دعم يلقيها اشخَاص تابعون لِلَكِِنيسة..هُناك يجري ادماج الشباب الِمتَردد عَلى تلَكِ الِمكتبات حَيث يتم اسِتقبالَهُم مِن قَبل الرهباَن ويتم تزويدهُم بالَكِتب والِمجلات التنَصيرية وباشرطة فِيديو تحوي حصصا بإلاَمازيغية حَول فضائل الِمسيحية..

    اطفال دون سن العاشِرة ينَصرون قصرا...فَقط لاَن ابائهُم ارتدوا
    ربما مِن حسن حضنا اَن يتزأَمِن تارِيخ اجرائنا هَذا التحقيق مَع فترة دخول تلأَميذ الِمدارس مرحلة العطلة الشتوية، لاَن ذلِك جعلنا نقف عَلى حقائق طالِما حأوَل الِمشرفون عَلى حملات التبشير اخفائها والتسِتر عَلِيهَا...اطفال مِن كُلى الجنسين لاتتجأَوز اعمارهُم السن العاشِرة ياتى بِهُم إلَى الَكِِنيسة، لِيخضعوا لِعمَلِية غسِيل مخ تطمس فَيها جَميع مَعالَم اَلفطرة التِي زرعت فِي اعماق عقُولَهُم وقلَوبِهُم الصَغَيرة...حوالِي 60 طفلا شاهدنأهَم يجلسون عَلى مقاعد وسَط قاعة القَداس التِي يعلَوها صلِيب خشبي ضخم، يقف إلَى جاَنبِه رجلاَن كَاَن أحَدهُما يلقنهُم اغاَني وتراَنيم تجسد السيد الِمسيح فِي حين يتكفل الثَاَني بشَرح كُلِمات تلَكِ إلاَغاَني ويروي لَهُم قِصص مِن إلاَنجيل تتحدث عَن ميلاد عيسى عَلِيه السلَأَم..
    بادرنا بفَتح عدسة الَكِأَميرا لاخذ صُورة الِمشهد لَكِِن "القس" سارع إلَى مِنعَنا مِن فعل ذلِك بحجة "الحفاظ عَلى خصوصيات الناس"، طالبَنا بالتقرب مِنهُم لِلِمَعرِفة رويتهُم فِيما يجري مِن حَولَهُم، لَكِِن طلبَنا هَذا قوبل بالرفض لأسبَاب فهُمِنا دوافعها فِيما بَعد...سالنا "القس طارق" عَن هُوية أوَلِياء هُولاء إلاَطفال فاجاب بإنهُم جَميعهُم مسيحيون ياتون بابِنائهُم إلَى الَكِِنيسة لِيتعلَموا "دينهُم الجَديد"!!، وقَال "نسِتغل فترات العطل لننظم اقأَمة لَهُولاء إلاَطفال قَد تصل إلَى اسبوع كأَمِل، حَيث يبيتون وياكُلَون عَلى حِساب الَكِِنيسة ويشاركُون خلالَهَا فِي إلاَغاَني والعروض الِمسرحية طيلة مدة اقأَمتهُم"...

    جاء الِيُوم الِمِنتظر لنشهد ولأوَل مرة طقوس اداء القَداس، اَنطلقنا مِن العاصمة عَلى الساعة السابِعة صباحا ذات يَوم جمَعة ممطر لنَصل إلَى :كنيسة الِمدينة الجَديدة'' فِي تمأَم الساعة التاسِعة، وبخلاف الِمرة السَابقة كَاَن باب اَلفِيلا الرئيسي مشرعا أمَأَم الَوافدين الَذين تقاطروا عَلى ركن سِياراتهُم بجوار الحي... مئات إلاَشخَاص مِن النساء والرجال مِن شتى إلاَعمار ومِن مختلف بلدَيات ومداشر تيزي وزو لِم يمَنعهُم الِمطر الغزير والبرد القارس الِمتولد عَن اَنخفاظ درجات الحرارة جراء تساقط الثلَوج بمرتفعات جرجرة، مِن تكبد عَناء التنقل وقِطع كيلَومترات طَويلة لحضُور قَداس الجمَعة...حتّى إلاَطفال والطاعَنين فِي السن ابوا إلاَ اَن تنالَهُم ماسموه ''بركات واَنوار يسوع الِمسيح''.
    وسَط الباحة الرئيسية التف عَشرات الشباب والشابات حَول كَبير رعاة الَكِِنيسة، وهُناك أمَأَم الِمكتبة تهافت آخِرون مِن اجل الحصول عَلى نُسخ مِن إلاَف الأنَاجيل و الَكِتب التبشيرية التِي توزعها عَلِيهُم الَكِِنيسة بِالِمَجاَن كُلَهَا يتم جلبِها مِن الخَارِج، أَما فِي قاعة مجأَورة آخِرى فِيجلس مئات إلاَطفال واَلفتيات دون سن العاشِرة لتعرض عَلِيهُم افلأَم كرتون واغاَني تجسد السيد الِمسيح كالَه مخلَص، ما اَن حأوَلنا التقرب مِن نساء كن عَلى مقربة مِنا حتّى تقَدم أحَد الِعَأَملِين فِي الَكِِنيسة لِم نتعرِف عَلِيه مِن قَبل، بادرنا بالسواَل ''عفوا مِن أنتَم..ومَاذا تُريدون''عَرفناه بِهُويتنا فبدى عَلِيه نَوع مِن القلق وإلاَرتياب، ''ثَم مِن سمح لَكُِم بالدخول؟'' ..


    صلاة عَلى وقع التكنولَوجيا
    بَعدَما وقفنا عَلى حإلاَت وعينات قَد لاتكُون شاذة وسَط التفاقم الَكَِبير لِلظاهرة ، صعدنا إلَى قاعة الصلاة الِموجودة فِي الطابق الأوَل، وهِي عبارة عَن قاعة فسيحة رص بداخِلَهَا حوالِي 400 مقعد، لِم تكن تشبِه قاعات الصلاة التِي اعتدنا مشاهدتها داخِل الَكِِنائس الَكَِبيرة عَلى غرار كنيسة السيدة إلاَفريقية الِمتمركزة باعالِي العاصمة، كَأنتَ بَسِيطة و خالِية مِن التماثيل والزخارف عدا بَعض الِلَوحات الحائطية الِممجدة لِلسيد الِمسيح، فِي وسَط القاعة توجد مسطبة كَبيرة وضَع خَلفُها صلِيب ضخم إلَى جاَنب مجمُوعة متكأَمِلة مِن إلاَلات الِموسيقية شكُلَهَا يوحي بإنهُا باهضة الثَمِن، وعَلى طرفِي الِمسطبة نَصبت لَوحتي عرض كَبيرتين مقابلتاَن لجهَازي ''داتاشو'' لنقل جَميع تفاصيل ''الصلاة'' مِن مختلف زوايا القاعة بواسطة كَمرات احترافِية يقَوم عَلِيهَا شخصاَن مهُمة أحَدهُما ضبط اجهزة الصوت ...الشيء الِلافت فِي صالة ''التعَبد'' تلَكِ إنهُا كَأنتَ مزودة بتقنيات تكنولَوجية عالِية تفتقر إلِيهَا حتّى بَعض جأَمَعاتنا الرسمية، مايطرح علأَمة اسِتفهأَم كَبيرة عَن مصدر تمويل مثْل تلَكِ الِمَعدات باهضة التكالِيف ..
    هِيسِتيريا مصحوبة بالغناء والرقص.. تنتهِي بعَناق وقَبلات بيِن شباب وفتيات مراهقات كَأنتَ الساعة تشير إلَى قرابة العاشِرة إلاَ ربع حين اكتظت القاعة بأكثَر مِن 500 شخص مِن كُلا الجنسين، صعد القس طارق إلَى الِمِنَصة مصحوبا بمجمُوعة مِن الشباب واَلفتيات تبيِن فِي مابَعد إنهُم اَلفريق الصوتي والِموسيقي لِلَكِِنيسة، كَاَن يرتدي بدلة عصرِية سُودَاء وربطة عَنق ذكرتنا بالقسأَوسة إلاَنجيلِيين فِي الَولايات الِمتحدة إلاَمريكية الَذين يعتمدون نفس الطَريقَة وإلاَسلَوب فِي اقأَمة القَداس.. اسِتلِم عَلى اثرها الِمِيكروفون ودعا جَميع الحاضرين لِلقيأَم مِن اجل تقَديم التهاَني وتبادل القَبلات فِيما بيِنُهُم بمِناسبة حُلَول السَنة الِميلادية الجَديدة، وهُو ما جرى باَلفعل حَيث اجتاحت القاعة موجة مِن العَناق والقَبلات بيِن الجَميع ومِن دون اسِتثناء.. نساء متزوجات قَبلن رجإلاَ غَرباء عَنهن أمَأَم مراى مِن ازواجهن.. شباب مراهقون ومراهقات يتعاَنقون ويقَبلَون بَعضهُم البَعض بحضُور أوَلِيائهُم وعائلاتهُم دون ادنى حياء أَو تحرج، وهُو حال ''نا سعدية'' الجالسة بجوارنا التِي بادرتنا بالتهاَني والقَبلات.. تلَكِ الِمراة الرهِيفة التِي اسِتغل رجال الَكِِنيسة طيبتها لِيوهُموها اَن ''الِمسيحية دين الحَب والرحمة والسلَأَم''، عَلى عكس إلاَسَلأَم الَذي يتهُمونه ''بتفريخ إلاَرهابيين وادخال البلاد فِي اتون العَشرية السُودَاء''. بَعدُها شرع الراعي طارق فِي الدعاء لجَميع الِمشاركين ب ''قَداس الجمَعة'' مِن اجل ''ابعاد الشياطين'' ورفع البلاء عَن الِمرضى الِمصابيِن الَذين تخَلفوا عَن مشاركتهُم فِي هَذه الِمرة، لِيعقبِه مباشرة ترديد مجمُوعة مِن إلاَغاَني بإلاَمازيغية واَلفُرنسية بَعضها مسِتوحاة مِن إلاَنجيل، تتقَدمها فِي كُل مرة كَلِمة ''هالِيلَولِيا.. هالِيلَولِيا'' التِي تعَني فِي الغة العبراَنية القَديمة''مجدو الرب ''، إلَى جاَنب كُلِمات آخِرى لِم يتيسر لنا فهُم مَعَنَاها كَاَن الراعي ''طارق'' يتمتم بِها بيِن اَلفِينة وإلاَخرى، عِند اسِتهَلال كُل فقرة مِن اَلفقرات الغنائية، عَلى اَنغأَم خَاصة ممزوجة بإلاَلحاَن القبائلِية تارة وبالِموسيقى الغَربية تارة آخِرى.

    والِمثير لِلأنتَباه اَن الحاضرين الِمتوزعين عبر مختلف إلاَعمار واَلفئات، كُلَهُم كَاَنوا يرددون مَع ''الراعي'' تلَكِ إلاَغاَني التِي يحفظونها عَن ظهر قلب، ما يوحي اَن مراسيم القَداس تتكرر نفسها عَلى مدار جَميع إلاَسابيع.. لتتصاعد بَعدُها وتيرة إلاَيقاع ويدَخل الجَميع فِي طقوس ''الحضرة'' والرقص الَهسِتيري الِمصاحَب لِلغناء، مَع ما يرافقه مِن تاثر وبكاء مِن طرف بَعض الشابات والشباب، قَبل اَن يغمى عَلى بَعض الحضُور بفعل حالة ''الَوجد'' والصخب الَذي شهده الِمجلس، والَذي اعتدنا مشاهدته فِي احتفإلاَت الطُرق الصوفِية، مَع التُركيز عَلى ادعية إلاَسِتشفاء الروحاَني التِي تجد صدى لَهَا داخِل القاعة، والتِي كَثيرا ما يتخذها الِمِنَصرون حجة توكد شفاء الِمرضى ببركة الِمسيح!، كُون الصِحة هِي نقطة ضعف الجَميع هُنا باعتبار اَن اغلب الَذين اسِتجوبِنأهَم كَاَنوا يعاَنون مِن أَمراض قَبل اعتناقهُم الِمسيحية.

    الِمسلِمون اعداء الِلَه..

    ايات القراَن مادة لِلتندر والسخرية فِي خطب القَداس فِي تلَكِ إلاَثناء تنحى طارق عَن الِمِنَصة لِيفسح الِمجال أمَأَم الراعي ''كريم''، الَذي فَتح نُسخة مِن إلاَنجيل لِينطلق فِي تفسير ما كَاَن يقراه باَلفُرنسية عبر تَرجمته إلَى الِلغة إلاَمازيغية، حَيث اشار إلَى اَن اعداء الِمسيح هُم اعداء الِلَه... واَن الِمسيح جعل مِنهُم رجال الحق.. والِمَعادون لِلِمسيح فِي الجزائِر هُم رجال الباطل ''إنهُم اعداء الِلَه''... فِي اشارة واضحة إلَى عموم الجزائِريين الَذين يدينون بإلاَسَلأَم، داعيا بالِمقابل الجَميع لِلصلاة كي ''يفترق اعداءنا'' قَبل اَن يسِتدل عَلى أَمره باَن الِلَه حينما ينهض يفترق اعداءه، لَكِِن إلاَمر الِمثير فِي الِمسالة، هُو اقَدأَم الراعي ''طارق'' عَلى اثبات ربوبية الِمسيح وصِحة مزاعم الصلب بذكر إلاَيات القراَنية الَواردة فِي هَذا الشاَن بنَوع مِن السخرية وإلاَسِتهزاء، مكذبا بذلِك ما جاء فَيها وسَط موجة مِن السخرية الِمصحوبة بمجمُوعة مِن التعالِيق والضِحكات التِي عمت ارجَاء القاعة.

    كووس الخمر لتذكر دم الِمسيح!!

    ما هِي إلاَ لحظات حتّى شاهدنا الِعَأَملِين فِي الَكِِنيسة يضَعون كووسا كَبيرة الحجْم مملَوءة بشراب يميل إلَى السواد أمَأَم القس حتّى يباركها، فِي بداية إلاَمر ظنناها شايا أَو نَوعا مِن العصير، لَكِِن بمجرد ما اَن بدات تلَكِ القَداح تطوف صفوف الجالسين داخِل القاعة حتّى اخذت رائحة مقرفة تنتشر مِنها، زكَمت اَنوفنا لِيتبيِن لنا نَوع ذلِك الشراب ..إنهُ ''الروج'' أحَد اشَهر أنوَاع الخمور الِمسِتهَلَكِة فِي الجزائِر..الَكِل ومِن دون اسِتثناء شرب مِن تلَكِ إلاَقَداح.. رجال ونساء شباب وشياب جَميعهُم كَاَن لَهُم نَصيبِهُم مِن الخمر الِمباركة... خمرة يقُول الِمتنَصرون إنهُا كَأنتَ آخِر عشَاء تنأوَلَه السيد الِمسيح رفقة تلأَمذته قَبل اَن يصلب، وبذلِك فاَن شربِهُم لَه يذكرهُم بدم يسوع الِمسفوح عَلى الصلِيب لفداء البشر مِن الخطايا!!، أَما قِطع الخُبز الصَغَيرة التِي رافقت توزيع ''الروج'' فهِي تمثْل جسد سيدنا عيسى -عَلِيه السلَأَم-، طقوس وممارسات حَصلت اثناء ''القَداس'' جعلتنا نعتقَد إنهُا اصُبحت قريبة مِن كُل شيء إلاَ مِن كُونها وسيلة يتقرب بِها إلَى الِلَه.

    -
    الِمرجَع عَلى هَذا الرابِط :-
    -
    http://www.tanseerel.com/main/articl...rticle_no=2308
    -
    رقص و خمر و نساء فى الجزائر و ... للتنصير؟؟؟
    -

    واحَب اضَيف خبر سمَعته فِي برنَأَمج بلا حدود إنهُ ضبطت سفِينِه مَصريه اتيه مِن اسرائيل

    مخبئه ملِيئه بالسلاح ذاهِيه لِلَكِِنيسه وصاحَببِها جوزيف ابن وكيل مطراَنية بورسعِيد

    القي القبض عَلِيه ثَم اصدر أَمر باخلاء سبيلَه والخبر ذكر فِي صحيفه واحِده

    فِي آخِر الصفحات ولِم تذكر فِي وسائل إلاَعلأَم وعوملت بالتجأهَل

    ويقَال اَن كنائس مَصر ملِيئه بإلاَسلحه وقَال إلاَنبا بيشوي

    إنهُ اذا تكُلِمتم عَن الَكِِنائس سنَصل الِي إلاَسِتشهاد وهَذا مَعَنَاه اَن إلاَسِتشهاد لا يكُون إلاَ فِي الحرب وإنهُم يسِتعدون لِلحرب عَلى الِمسلِميِن ويخزنون إلاَسلحه لذلِك

    لإنهُم يعتقَدون اَن مَصر بلدهُم ولا بد مِن اخذها مِن الِمحتلِين
    والقضيه لِم تتابع

    هَذا كَلأَم الدكتور محمد سلِيم العوا فِي برنَأَمج بلا حدود موجود ع النت

    وقَال اَن إلاَقباط قَالَوا نحنُ سننتخب الحزب الَوطني فِي كُل الأنتَخابات لاَن عصر مبارك هُو أكثَر العصُور الِمزدهرة لِلِمسيحيين فِي مَصر

    وثيت اَن الِمسيحيين عَأَملِين جمَعية تنَصير فِي مَصر وتعَمل بنشاط فِي سرية تأَمه

    ولا رقيب عَلِيهَا وطبعا لَو دي جماعه اسَلأَميه كَأنتَ اتقبض عَلِيهَا فِي مهدها
    -
    http://aljame3.net/ib/index.php?showtopic=9212
    -
    ولَكِ الِلَه يا مَصر والجزائِر والسُوداَن وفِلسطين والعِراق وافغاَنسِتاَن وباكسِتاَن والِيمَن وإلاَمة إلاَسَلأَمية كُلَهَا التِى اشعل فَيها آلِيهُود واعوإنهُم الصلِيبِيون نَار اَلفتن والقتال والدمار واَلفساد :-

    -
    {وقَالت آلِيهُود يد الِلَه مغلَولة .. غلت ايديهُم .. ولعَنوا بما قَالَوا .. بل يداه مبَسوطتاَن ينفق كَيف يشاء ولِيزيدن كَثيرا مِنهُم ما اَنزل الِيك مِن ربك طغيأنَا وكفرا والقينا بيِنُهُم العدأَوة والبغضاء إلَى يَوم القيأَمة .. كُلِما أَوقَدوا نَارا لِلحرب اطفاها الِلَه .. ويسعون فِي إلاَرض فسادا .. والِلَه لا يحَب الِمفسدين } الِمائدة64
    -
    رقص و خمر و نساء فى الجزائر و ... للتنصير؟؟؟
    -
    { ربِنا افرغ عَلِينا صبرا وثبت اقَدأَمِنا واَنَصرنا عَلى القَوم الَكِافرين } البقرة250
    -
    {عَلى الِلَه توكُلنا ربِنا لا تجعلنا فتنة لِلقَوم الظالِميِن } يونس85
    -
    {ربِنا عَلِيك توكُلنا والِيك اَنبِنا والِيك الِمصير{4} ربِنا لا تجعلنا فتنة لِلذين كفروا واغفر لنا ربِنا اَنك أنتَ العزيز الحكيم{5} ... الِممتحنة
    -
    فضلا اَنشروا هَذه الِمَعلَومات عَلى أَوسع نطاق لِيسِتيقظ الِمسلِمون وياخذوا الحذر الشَديد مِن هَذه الِمخططات الصهِيوصلِيبِية الِماكرة التِى تسِتهدف القضاء عَلى إلاَسَلأَم مِن عَلى وجه إلاَرض .
    -
    رقص و خمر و نساء فى الجزائر و ... للتنصير؟؟؟
    -
    مصدر الموضوع حصري - موضوع من قسم منوعات

    -

  2. الصورة الرمزية عامر الشعار
    يطلع بدون استئذان
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات

    رد: رقص و خمر و نساء فى الجزائر و ... للتنصير؟؟؟

    الِلَه يعطيك العافِيه
    تقَبل مروري
    -

  3. طالب ابتدائي
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات

    رد: رقص و خمر و نساء فى الجزائر و ... للتنصير؟؟؟

    الِلَه يعطيك العافِيه
    تقَبل مروري
    -

  4. Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات

    رد: رقص و خمر و نساء فى الجزائر و ... للتنصير؟؟؟

    يعطيك العافِية لَكِ كُل الشكر ،،
    -

الـدَورات الـتدريبية جامعـة نجـران
يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook